البث الحي

الاخبار : ثقافة

music_sousse

اختتام فعاليات الدورة 40 لمهرجان قفصة الدولي

أسدل الستار مساء الخميس بالمسرح الاثري البرج بقفصة على فعاليات الدورة 40 لمهرجان قفصة الدولي بسهرة فنية أحيتها الفنانة نبيهة كراولي، أصيلة الجهة، وسط حضور جماهيري غفير.

وكانت التلفزة الوطنية الأولى قد أمّنت النقل المباشر للحفل الختامي لفعاليات المهرجان وقد أدّت فيه الفنانة نبيهة كراولي باقة من أشهر أغانيها القديمة من بينها « محلاها كحلة الانظار » و »الأيام والمكتوب » إضافة إلى إحدى أغانيها الجديدة نسبيا « ما حضرش الدّالة » وسط تفاعل جماهيري كبير على امتداد السهرة.

وأفادت الفنانة نبيهة كراولي، أن الحفل الختامي للمهرجان كان استثنائيا من ناحية التنظيم وتفاعل الجمهور مشيرة في سياق آخر إلى أنها قدمت للجمهور آخر أغانيها « ما حضرش الدالة » في العرض الختامي وهي تندرج ضمن مشروع متكامل أنجزته سنة 2018 في إطار جزء من عرض « للا » للفنانة أمينة الصرارفي.

وأشارت نبيهة كراولي في تصريح لمراسل « وات » في الجهة، الى أنها بصدد إعداد أعمال جديدة من بينها أغنيتان الأولى تم الانتهاء من تحضيرها والثانية بصدد الإنجاز مؤكدة انه مازال لم يتم الإعلان عنهما رسميا مفضلة الكشف عنهما واختيار التوقيت المناسب لذلك.

من جانب آخر اعتبر مدير مهرجان قفصة الدولي عادل العبيدي، أن الدورة 40 للمهرجان كانت ناجحة تنظيميا وجماهيريا مشيرا إلى أن إدارة المهرجان نجحت في تنفيذ البرمجة التي تم ضبطها بالرغم من تأخر الداعمين في صرف المنح المالية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق