البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ARMEE-TUNISIE

إصابة شاب أصيل منطقة رجيم معتوق بطلق ناري في المنطقة العازلة نتيجة عدم امتثاله لأوامر الجيش بالتوقف

أصيب شاب في العقد الثاني من عمره أصيل منطقة رجيم معتوق مساء السبت بطلق من سلاح ناري نتيجة عدم امتثاله لأوامر بالتوقف من قبل عناصر الجيش الوطني إثر دخوله المنطقة العازلة.

وأوضحت مصادر من وزارة الدفاع الوطني أن الشاب قد أصيب خلال ليلة السبت الماضي بمنطقة بئر العتروس برجيم معتوق من معتمدية الفوار حيث تفطنت دورية عسكرية في حدود الساعة الثامنة ليلا إلى وجود ضوء بالمنطقة العازلة تم التوجه الى مصدر الضوء حيث  تبين وجود شخصين وطلبت منهما التوقف ورفع الأيدي فامتثل أحدهما في حين لم يمتثل الثاني ورغم إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء لم يتوقف الشاب فتم إطلاق رصاصة على مستوى الرجلين أصابت الشاب في فخذه.

وتبين إثر التحريات الأولية أن الشخصين المذكورين هما أب وابنه امتثل الأب للأمر بالتوقف ولم يمتثل الابن وقد تم نقل المصاب بسيارة الإسعاف العسكرية إلى المستشفى المحلي بالفوار ثم المستشفى الجهوي بقبلي لتلقي الإسعافات الضرورية وتم فتح تحقيق في الغرض.

من جهته أكد مدير المستشفى الجهوي بقبلي أن الشاب قد خضع الليلة الماضية لعملية جراحية  كللت بالنجاح تم خلالها استئصال الرصاصة التي أصابته في منطقة الحوض وهو محل متابعة طبية بالمستشفى للاطمئنان على صحته.

الإذاعة التونسية

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق