البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

taekwondo

الألعاب الاولمبية: المنتخب التونسي للتايكواندو يخوض محطته الإعدادية الأخيرة بالحمامات

يواصل المنتخب التونسي للتايكواندو تحضيراته استعدادا للمشاركة في الالعاب الاولمبية التي ستستضيفها العاصمة الفرنسية باريس من 26 جويلية الجاري الى 11 اوت القادم باجراء تربص بمدينة الحمامات بمشاركة منتخبات من روسيا وكازخستان واوزباكستان والسعودية والسنغال وفلسطين والمغرب.

ويعتبر هذا التربص اخر محطة اعدادية للمنتخب الوطني الذي يقوده البطل الاولمبي خليل الجندوبي (وزن اقل من 58 كلغ) الى جانب كل من فراس القطوسي (وزن اقل من 80 كلغ) واكرام الظاهري (وزن اقل من 49 كلغ) وشيماء التومي (وزن اقل من 57 كلغ) قبل التحول إلى باريس والدخول إلى القرية الاولمبية.

ويدخل منتخب التايكوندو الذي يشارك لاول مرة في الالعاب الاولمبية باربعة رياضيبن غمار المنافسات يوم 7 اوت القادم حيث ستكون ضربة البداية مع البطل الاولمبي المتوج في اولمبياد الشباب بالارجنتبن واولمبياد طوكيو والمصنف الاول في العالم خليل الجندوبي الى جانب بطلة افريقيا اكرام الظاهري التي ستخوض المنافسات في نفس اليوم.

وستكون بطلة افريقيا الشابة شيماء التومي في الموعد يوم 8 اوت فيما سيكون مسك الختام بدخول بطل افريقيا فراس القطوسي منافسات اولمبياد باريس يوم 9 اوت .

 

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري