البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess

البلبولي يخضع الى كشوفات طبية لتحديد طبيعة الاصابة وبونجاح يلتحق اليوم بالمجموعة

اعلن فيصل الخشناوي طبيب النجم الساحلي في تصريحات اذاعية ان حارس مرمى الفريق ايمن البلبولي سيخضع اليوم او غدا على اقصى تقدير لكشوفات طبية لتحديد طبيعة الاصابة التي كان تعرض لها على مستوى الرجل خلال مشاركته مع المنتخب التونسي امام موريتانيا لحساب اياب الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018 وبالتالي اتخاذ قرار مشاركته من عدمها في لقاء ذهاب الدور النهائي لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم السبت المقبل في جوهانسبورغ.

وأضاف انه متفائل بخصوص مشاركة البلبولي في هذا النهائي المرتقب وهو ما دفعه الى تشريكه في هذه الرحلة الشاقة الى جوهانسبورغ التي استغرقت 12 ساعة كاملة.

ومن جهة اخرى ينتظر ان يلتحق المهاجم الجزائري وهداف الفريق بغداد بونجاح ببعثة النجم الساحلي في جوهانسبورغ اليوم بعد مشاركته يوم الثلاثاء الماضي في مباراة منتخب بلاده امام تنزانيا في اطار اياب الدور الثاني من تصفيات المونديال.

يذكر ان مقابلة الذهاب بين النجم الساحلي واورلاندو بيراتس الجنوب افريقي سيديرها الحكم الزامبي سيكازوى في حين عهد الاتحاد الافريقي لكرة القدم مهمة قيادة مقابلة الاياب المقررة يوم 28 نوفمبر الجارى بالملعب الاولمبي بسوسة للحكم الكاميروني اليوم نيون.

بقية الأخبار

postetn

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري