البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

footnews

الترجي يبتعد في صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الاولى

عزز الترجي الرياضي صدارته بتغلبه على ضيفه نادي حمام الانف بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت يوم الاربعاء على ملعب رادس في اطار الدفعة الثانية من مباريات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد رائد الفادع منذ الدقيقة 20 ليوقع فريق باب سويقة بذلك على انتصاره الرابع عشر في سباق البطولة والرابع على التوالي رافعا رصيده الى 46 نقطة في قمة جدول الترتيب معمقا في نفس الوقت جراح فريق الضاحية الجنوبية الذي تكبد خسارته العاشرة والثانية على التوالي ليتجمد عداده عند النقطة 15 في المركز قبل الاخير.

وعلى ملعب الطيب المهيري مني النادي الصفاقسي بخسارة مفاجئة امام ضيفه الاتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة. وفرض المهاجم رفيق كابو نفسه نجما للمباراة بتحقيقه هاتريك في الدقائق 14 و45 و57 ليواصل الاتحاد المنستيري انتفاضته محققا فوزه الرابع على التوالي بما مكنه من القفز الى المركز الثامن بمجموع 23 نقطة بينما توقف رصيد النادي الصفاقسي عند 37 نقطة على بعد 9 نقاط من الترجي الرياضي واصبح مهددا بفقدان مركزه الثاني في صورة انتصار النجم الساحلي صاحب المركز الثالث ب36 نقطة على مضيفه نجم المتلوي الذي يحتل المرتبة الثانية عشرة ب16 نقطة في ختام مقابلات الجولة.

بقية الأخبار

summit-arab-280

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق