البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

transport_bizerte

الشركة الجهوية للنقل ببنزرت تخصص137 حافلة للنقل المدرسي والجامعي

أفادت مصالح الشركة الجهوية لنقل المسافرين ببنزرت في بلاغ لها، بأنها خصصت 137 حافلة للنقل المدرسي والجامعي، وذلك بمناسبة العودة المدرسيّة والجامعيّة للموسم الدراسي 2021-2022.
وأضافت في ذات البلاغ، الذي تلقت (وات) نسخة منه، ان الأسطول المخصّص للنقل المدرسي والجامعي سيتمّ تدعيمه بـ14 حافلة مزدوجة، و3 حافلات عاديّة قبل موفّى السنة الجارية. كما سيتم تدعيم الموارد البشريّة للشركة لمجابهة متطلبات الموسم الدراسي في أفضل الظروف بـ51 سائقا – قابضا في أقرب الآجال.
ولاحظت مصالح الشركة، انه ينتظر استقبال حوالي 16 الف مشترك خلال شهر سبتمبر الجاري من مجموع حوالي 23 ألف مشترك من التلاميذ والطلبة، حيث تعززت نقاط بيع الإشتراكات بمقريّن إضافيّين بكلّ من محطّة رصيف طارق إبن زياد وأوتيك، إلى جانب المقرات التجاريّة المعتادة للمؤسسة.
يذكر ان عدد المشتركين من الطلبة الدارسين خارج ولاية بنزرت، من المنتظر أن يبلغ عددهم 500 طالب مشترك شهريّا، حيث تمّت برمجة تنقلاتهم على السفرات المنتظمة إلى جانب سفرات إضافيّة يوميّة، على الخطوط التي تربط مدن ولاية بنزرت بتونس العاصمة، ومدينة بنزرت بولايتي سوسة والمنستير، كما سيتمّ تدعيم أسطول النقل بين المدن بـ3 حافلات رفاهة خلال شهر أكتوبر المقبل، وفق نص ذات البلاغ.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري