البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tabboubi

الطبّوبي: تونس في حاجة الى رجالات دولة بأتم معنى الكلمة

أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل  نور الدين الطبوبي الاثنين 14 جانفي 2019، في تصريح لمبعوث الإذاعة التونسية سامي العرفاوي خلال التجمع النقابي والعمالي الذي ينظمه الاتحاد  احياء للذكرى الثامنة للثورة ان المعركة بعد ثماني سنوات من الثورة هي معركة اقتصادية واجتماعية مشيرا الى أن البلاد في حاجة الى ما اسماه برجالات دولة بأتم معنى الكلمة تاخذ بعين الإعتبار تعقيدات الدولة وصعوباتها وتعمل على تجاوزها.

|

وبخصوص سير المفاوضات الاجتماعية وآخر الاستعدادات لإنجاح الإضراب العام يوم 17 جانفي الجاري نفى الطبوبي علمه باي لقاء اليوم مع رئيس الحكومة مؤكدا ان الاضراب ما زال قائما وان المنظمة الشغيلة غير مستعدة لحول الساعات الاخيرة .

|

وتوافد المئات من النقابيين والعمال صباح اليوم على بطحاء محمد علي بالعاصمة للمشاركة في التجمع النقابي والعمالي الذي ينظمه الاتحاد  احياء للذكرى الثامنة للثورة .
وقد رفع المشاركون في التجمع اعلام تونس وشعارت الاتحاد العام التونسي للشغل الى جانب العديد من المطالب الاجتماعية والمهنية
وينتظم هذا التجمع ايام قليلة قبل تنفيذ الاضراب العام في الوظيفة العمومية والقطاع العام المقرر ليوم 17 جانفي الجاري للمطالبة بالزيادة في اجور الوظيفة العمومية.

الإذاعة الوطنية

بقية الأخبار

summit-arab-280

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق