البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

gabes_chimies

المجمع الكميائي التونسي يفتح مناظرة لانتداب 1602 عونا

أعلنت وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة ، الاربعاء 03 جوان 2020، انها تعد للاعلان عن مناظرة لانتداب 1602 أعوان تسيير وتنفيذ بالمجمع الكيميائي التونسي على ان تتلقى الترشحات الكترونيا مع نهاية شهر جويلية 2020 .
واوضحت الوزارة ، ان الدراسات الأولية افضت إلى تقسيم عدد الأعوان المنتدبين على عدد من مناطق الإنتاج، وفق بلاغ صادر الاربعاء عن الوزارة اثر اجتماع عن بعد اشرف عليه وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، منجي مرزوق (الخاضع حاليا الى الحجر الصحي) وشارك فيه إطارات الوزارة والمجمع الكيميائي التونسي بحث ترتيبات المناظرة وياتي استكمالا لاجتماعات سابقة ساهمت فيها مختلف الأطراف في الحكومة والسلط الجهوية .
وحصلت قفصة على حصة ضمت 727 عونا في حين رصد لقابس 541 عونا و صفاقس 136 عونا و الصخيرة 98 عونا في حين نال المقر الاجتماعي بتونس العاصمة 100 عونا .
ونظر المجتمعون في مختلف الاحتمالات لضمان شفافية وعدالة التناظر وتطبيق التمييز الإيجابي والمعيار الاجتماعي وتم الاتفاق على أن تكون كل المراحل شفافة ومعلنة مسبقا وقابلة للطعن والمراجعة من المترشحين .
واتفقوا على ضرورة توسيع اللجنة المكلفة بالمتابعة والتنفيذ لتشمل أعضاء من الحكومة وممثل عن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية.
وستجري المناظرة عبر صفحة خاصة ستطلق ضمن موقع الوكالة التونسية للتشغيل والعمل المستقل، تتلوها عمليات الفرز والمعالجة وصولا إلى القائمة الأولية التفاضلية، ثم في مرحلة أخرى بدء المناظرات بالملفات أو بالاختبارات الكتابية سيتم الإعلان عنها في حينها.

بقية الأخبار

postetn

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري