البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

club_africain2018-2

النادي الافريقي : شهاب الليلي يعتذز من الجماهير ويقدم استقالته

قدم شهاب الليلي مدرب النادي الافريقي مساء امس الأحد استقالته رسميا الى رئيس الفريق عبد السلام اليونسي على خلفية الهزيمة الثقيلة أمام تي بي مازيمبي الكونغولي بنتيجة 8-صفر اول امس السبت لحساب دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

وقال الليلي في تصريحات صحفية بخصوص الهزيمة  » ما حدث في لوبومباشي كان غرقا جماعيا .. اتحمل فيه جزء من المسؤولية.. هذه الهزيمة موجعة بالنسبة للفريق واللاعبين والجمهور .. حتما ستبقى أسوا ذكرى في مسيرتي التدريبية  » .

واوضح الليلي  » قدمت استقالتي اثر الهزيمة .. كان لا بد من فعل اي شيء للاعتذار لجماهير النادي الافريقي  » .

وسيشرف على تدريبات النادي الافريقي مؤقتا المدرب المساعد خالد السويسي .

وذكرت مصادر اعلامية ان رئيس النادي عبد السلام اليونسي بصدد اجراء مباحثات مع الفرنسي برتران مارشان من اجل ضمه الى الاطار الفني لفريق باب الجديد .

وكان فريق مازمبي الحق السبت الماضي في لومومباشي هزيمة تاريخية بالنادي الافريقي استقرت على ثمانية اهداف دون مقابل ( 8-0) في الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات كاس رابطة ابطال افريقيا .

وسجل الاهداف الثمانية كل من زاتو د11 و39 وميكا د22 وموليغا د37 و61 وتريزور مبوتو د76 و د83 وايليا د 80

وذكر الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) ان فوز مازيمبي على النادي الافريقي هو الاعرض في دور المجموعات في تاريخ مسابقة امجد الكؤوس القارية .

وتاتي هزيمة الافريقي في ظرفية يعيش فيها النادي على وقع صعوبات مالية وادارية كبيرة لتتواصل حيرة الجماهير بخصوص واقع ومستقبل النادي العريق الذي كان اول فريق يتوج بلقب رابطة الابطال في نسختها القديمة عام 1991 .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق