البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

andy_cole

اندي كول : في كاس العالم يجب ان تتعايش مع اختلافات الاخر

اوضح اندى كول مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب انقلترا سابقا ان مونديال 2022 في قطر سيترك ارثا هاما وستكون نسخة خاصة جدا مضيفا انه مع اقتراب موعد بطولة كاس العالم2022 ستتحول الشكوك الى اثارة عندما ترى الناس المنشات والملاعب والمجمعات الرياضية جاهزة وستتغير مواقف الكثيرين في اتجاه الإعجاب.

 وقال   » بمجرد ان استعيد شريط ذكرياتي في الملاعب اقول في نفسي اتمنى لو اعود الى المستطيل الاخضر لأكون قادرا على المشاركة في نهائيات كاس العالم فهذا سيكون امرا رائعا ».

 وتحدث مهاجم مانشستر السابق عن تكنولوجيا التبريد للملاعب وقال  » عندما تتحدث عن فندق فليس في الامر مشكلة ولكن نحن نتحدث عن  ملعب قد يستوعب من 45 الى 86 الف متفرج فهذا سيكون مدعاة للإبهار ».

وأشار من ناحية اخرى ان تنظيم كاس العالم يقتضي قبول الاخر بكل اختلافاته وقال  » ان قطر يجب ان تحتضن الجميع ، في كاس العالم تكون امام ثقافات مختلفة ووسائل اعلام مختلفة مع رغبة لدى الجميع ان يقترحوا الامور بطريقة مختلفة وعليك تقبلها بكل رحابة صدر ، قد تضطر لتغيير بعض الاشياء لان الجميع يريد ان يرى كاس العالم على اكمل وجه نحن جميعا نشاهد كاس العالم ونرى ما فيها من سحر وروعة كما فعلنا في البرازيل ».

ويذكر ان اندى كول يعتبر من بين افضل المهاجمين الذين انجبتهم كرة القدم الانقليزية فاز بعدد من الالقاب مع ناديه منها دوري ابطال أوروبا.

ويملك سجلا حافلا حيث بدا مسيرته مع ارسنال موسم 1989 ثم انتقل الى فولهام على سبيل الاعارة ثم لعب 1992-1993 مع بريستول سيتي   وسجل 20 هدفا في 41 مباراة.

لعب مع نيوكاسل وسجل معه 50 هدفا لينتقل الى بلاكبيرن ثم الى فولهام وبعدها الى مانشستر سيتي ثم الى  بورتسموث وبرمنغهام سيتي وسندرلاند وبيرلني. ودافع على الوان نوتنغهام فوريست عام 2008 قبل ان يعلن اعتزاله.لعب مع منتخب انقلترا 15 مقابلة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق