البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

crevette-pomme-de-terre

بنزرت: حجز 12 طنا من البطاطا و960 كلغ من جراد البحر

تولت المصالح الرقابية المشتركة بولاية بنزرت الاثنين 15 افريل 2019، حجز حوالي 14 طن من البطاطا بأحد المخازن العشوائية بالجهة، وفق ما أكده المدير الجهوي للتجارة، محمد جابر حريز في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء.
وأوضح المصدر ذاته، أن حوالي 12 طن من البطاطا المحجوزة تم إعادة بيعها ضمن المسالك القانونية بسوقي الجملة للخضر والغلال ببنزرت وماطر بينما تم حجز للإتلاف باقي الكمية (02 طن) نظرا لأنها غير صالحة للاستهلاك والترويج.
وأوضح، في هذا السياق، أن الجهاز الرقابي المشترك الذي يتكون من كل من مصالح التجارة والشرطة البلدية والحرس البلدي ووحدات التدخل والامن العمومي وبقية المصالح الأمنية التابعة لاقليمي الأمن والحرس الوطنيين بالجهة، تمكنت كذلك من حجز للإتلاف، 960 كلغ من جراد البحر، كانت موجهة، وفق الابحاث الاولية، للبيع في المطاعم، فضلا عن حجز 1400 لتر من مواد التنظيف غير الصالحة للاستعمال بمحلات عشوائية بالجهة.
ويشار الى أن جلسة ترتيبية للحملة الجهوية، تم تنظيمها اليوم الاثنين، بمقر الادارة الجهوية للتجارة بحضور كل المصالح والهياكل المتداخلة وتم خلالها وضع روزنامة لتنفيذ حملات مشددة في هذا الخصوص، ستتواصل طيلة الأيام المقبلة، وفق نفس المصدر.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق