البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation

بنزرت : 7بطاقات إيداع بالسجن ضد أصحاب مقاهي تعمدوا خرق إجراءات الطوارئ

أصدرت يوم الخميس النيابة العمومية ببنزرت سبعة ( 7) بطاقات إيداع بالسجن ضد أصحاب مقاهي تعمدوا خرق إجراءات الطوارئ ،وفق ما افاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الأول لوكيل الجمهورية وليد عاش بالله.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم عقب استيفاء الاجراءات الواجبة في مثل تلك القضايا تم  إصدار بطاقات الإيداع بالسجن في مالكي تلك المقاهي من اجل خرق الإجراءات المتخذة في حالة الطوارئ . كما تم في نفس السياق الاذن بالاحتفاظ بأربعة (04)أصحاب مقاهي اخرين لم يلتزموا من جانبهم بإجراءات الطوارئ . مضيفا من جهة اخرى أنه تم أيضا إصدار بطاقة إيداع بالسجن في صاحب مخزن للمواد الاستهلاكية الأساسية بمدينة منزل جميل التي كانت المصالح الرقابية المشتركة بالجهة امس تولت كشفه وحجز كل المواد التي تضمنها المخزن .

يشار ان الاجهزة الرقابية المشتركة بولاية بنزرت الامنية منها شرطة وحرس وطنيين وكذلك التجارية والشرطة البلدية ونظيرتها البيئية تولت بالتنسيق مع النيابة العمومية ،والسلط الجهوية والمحلية ،في اليومين الماضيين رفع درجات الرقابة على كل مظاهر الخروج عن القانون سواء منها المتعلقة بالمحلات المفتوحة للعموم كالمقاهي وغيرها أو على الطريق وايضا خلال فترة حظر التجوال ليلا .

 

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق