البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

biz2

حملة أمنية وتحسيسية لفرض ارتداء الكمامة بوسائل النقل المنتظم وغير المنتظم ومدارس تعليم السياقة ببنزرت

افضت الحملة الأمنية والتحسيسية التي شهدتها مدينة بنزرت لفرض ارتداء الكمامات بوسائل النقل المنتظم وغير المنتظم ومدارس تعليم السياقة ،الى تحرير مجموعة تنابيه بعدم العود على ما يوازي 52 صاحب وسائق تاكسي و33 سيارة لواج و41 نقل ريفي و6 حافلات تابعة للشركة الجهوية للنقل ببنزرت و7 سيارات تعليم سياقة ، وفق ما افاد به مراسل الاخبار طارق الجبار مصدر امني مسؤول .
وأضاف ذات المصدر ان الحملة التحسيسية ، التي اشرف على فعالياتها ميدانيا رئيس المجلس الجهوي للامن (والي بنزرت محمد قويدر ) بحضور رئيس منطقة الامن الوطني ببنزرت لمجد السلطاني وبقية التشكيلات الامنية المتداخلة ، ستمر في مرحلة ثانية الى الإجراءات الزجرية القانونية بما من شانه تفعيل الإجراءات الوقائية والحمائية للمواطن من مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد.
مبينا ان الحملة الأمنية تم فيها أيضا تحرير 17 مخالفة مرورية و9 محاضر عدلية و3 محاضر جبائية.

ومن جانبه قال والي بنزرت ان الحملة تهدف أساسا لمزيد رفع درجات اليقظة والتوعية لدى عموم المواطنين من مستعملي وسائل النقل بأهمية الوقاية الذاتية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
مشيرا إلى حرص الجهة بكافة مكوناتها من سلط جهوية ومحلية ومصالح إدارية وبلدية ومنظماتية وبرلمانية ومجتمعية عموما على التكامل في مكافحة فيروس كورونا المستجد .

بقية الأخبار

postetn

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري