البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

siliana_news154

سليانة : سوّاق التاكسي الفردي يغلقون مداخل الولاية احتجاجا على الزيادة في المحروقات

عمد عدد من سواق التاكسي الفردي صباح اليوم الاثنين إلى غلق مداخل ولاية سليانة ( الطريق الجهوية رقم 47 الرابطة بين مدينة سليانة ومعتمدية بوعرادة على مستوى عمادة الحساينية والطريق الوطنية رقم 4 الرابطة بين تونس العاصمة وبرقو) تنديدا بالزيادة الاخيرة التي شملت المحروقات حسب ما ذكره الكاتب العام المساعد لاتّحاد التاكسي الفردي رمزي اسماعيل لمراسلة (وات) بالجهة، مهدّدا الحكومة بالتصعيد في حال عدم العدول عن هذه الزيادة.

من ناحيتهم، تذمّر عدد من المواطنين وأعربوا عن استيائهم خاصة بسبب تعطّل مصالحهم وتعطّل حركة سير العربات والسيارات في الاتّجاهين.

وفي نفس السياق ذكرت عاملة بالقطاع الصحّي (فضّلت عدم ذكر اسمها) أنها تحوّلت صباح اليوم رفقة زميلتها من العاصمة في اتّجاه معتمدية مكثر لنقل معدّات طبّية لفائدة مرضى القصور الكلوي بمستشفى المكان لكنّهما تعطّلتا ولولا تدخّل أعوان الحرس الوطني الذين أمّنوا تنقّل زميلتها الى المستشفى المذكورلما تمّ تسليم هذه المعدّات، وفق قولها.

ويشار إلى أنّه للاشارة تم فتح الطريق بعد 4 ساعات من غلقه (منذ السادسة صباحا) من غلقه بعد تدخّل مساعد وكيل الجمهورية وأعوان الحرس الوطني حسب ما ذكره مصدر من الحرس الوطني لمراسلة (وات) في الجهة.

يذكر أن عددا من سوّاق التاكسي الفردي واللوّاج عمدوا الأسبوع الفارط الى غلق الطريق الوطنية رقم 4 الرابطة بين تونس العاصمة وسليانة وغلق الطريق الرئيسي أمام مقرّ الولاية.

بقية الأخبار

summit-arab-280

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق