البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

sidi_bouzid

سيدي بوزيد:تسجيل حالتي وفاة و112 اصابة جديدة

يشهد الوضع الوبائي في علاقة بانتشار عدوى فيروس « كورونا » في ولاية سيدي بوزيد تفاقما، حيث تجاوزت نسبة الاصابات المسجلة 44 بالمائة، وتجاوزت طاقة الايواء بالمستشفيات 125 بالمائة من طاقة استيعابها، فيما ارتفع عدد الوفيات المسجلة يوميا بمعدل حالتين في اليوم لليوم العاشر على التوالي، وفق كاهية مدير رعاية الصحة الاساسية بالادارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد بشير السعيدي.
وبين السعيدي، في تصريح لـ »وات »، اليوم الخميس، أن الوضع الوبائي بالجهة قد تدهور كثيرا خلال الاسابيع الاخيرة، حيث تواجه مصالح الادارة الجهوية للصحة صعوبات عديدة خاصة في ما يتعلق بنقل المرضى الى المستشفيات في الولايات المجاورة نظرا لعدم توفر أسرة الاوكسيجين.
وأشار الى أن ولاية سيدي بوزيد سجلت 112 اصابة جديدة بفيروس « كورونا » اليوم ليرتفع العدد الجملي للاصابات بالجهة منذ بداية الجائحة الى 10 آلاف 859 حالة، وتم تسجيل 3 وفيات جديدة ارتفع بموجبها إجمالي الوفيات 320 حالة وفاة مقابل رصد 36 حالة شفاء جديدة.
وتوزعت الاصابات الجديدة المسجلة على معتمديات سيدي بوزيد الغربية 49 اصابة، والسوق الجديد 3 حالات، وجلمة 3 حالات، والمزونة 14 حالة، وبئر الحفي 4 حالات، والرقاب 17 حالة، والمكناسي 6 حالات، وسيدي بوزيد الشرقية 11 حالة، والسبالة حالة واحدة، وكل من سيدي علي بن عون واولاد حفوز بحالتين.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري