البث الحي

الاخبار : ثقافة

شيرين-اللجمي

شيرين اللجمي تصدر جديدها الفني و تؤسس شركة انتاج

اعلنت الفنانة شيرين اللجمي خلال استضافتها في برنامج وقيت حلو مع هالة حمدي عن اطلاقها لاغنيتها الجديد « يتيمة »، اين عقدت بدورها ندوة صحفية حضرها عديد الفنانين والصحفيين.
وهذه الاغنية هي من توزيع مروان الزايدي وكلماتها وألحانها الخاصة، اذ انها ليست بالتجربة الاولى التي تخوضها في عالم التلحين والكتابة بالاضافة الى الاخراج اذ بدأت سنة 2015 اين عارضها بعض الاعلاميين والنقاد الذين لا يؤمنون بتعدد الاختصاصات، وفق قولها.
وفي سياق اخر، صرحت اللجمي انها قد انهت عقدها مع شركة الانتاج « مغنى » بعد تجربة دامت 4 سنوات، لتتلقى بعد ذلك عدة عروض من شركات عربية قائمة بالاساس على عقود الاحتكار، لتأخذ شيرين اللجمي خطوة تأسيس شركتها Jémi Prod وهو اسم تجاري تخليدا لذكرى والدها المتوفى.
هذا ورحبت ضيفة الحوار، بكافة الفنانين دون استثناء لتسجيل اعمالهم الغنائية رغم استبعاد الفكرة في تونس في مقابل تعاون الفنانين المصريين وغيرهم في انجاح اعمالهم دون اي حسابات اخرى.
وفي استرجاع لذكرياتها قالت ان ما وصلت اليه اليوم هو ما ارادته في طفولتها، اذ ان حلمها هو ان تصبح فنانة تنتج عديد الالبومات، بالاضافة الى انشاء برنامج تلفزي تستضيف فيه كبار الفنانين واجمل الاصوات الغنائية، وهو ما نجده في برنامج « شرينيات » اذ استضافت فيه عديد المطربين من بينهم الفنان منير المهدي اذ انها لم ترافقه في اداء الاغاني فهي لا تتطفل على أستاذ كبير، على حد تعبيرها.
مؤكدة انه تم اختلاق مشاكل على اثر رفضها لاستضافة من هم من غير الاختصاص.
ويجدر الاشارة ان عرض تجربة التقديم التلفزي قد تلقته عند عودتها من Arab Idol.
وبخصوص أعمالها الفنية مستقبلا، قالت ضيفة « وقيت حلو » انها سجلت اغنية مصرية تحت عنوان « أنا بنت بألف راجل » في مصر، بالاضافة الى تعاملها مع شركة Arabica و المخرج جاد الشويري.
ولم تقتصر مشاريعها المستقبلية على الغناء فقط، بل تضمنت مشاركتها في خوض تجربة سينيمائية في سنة 2023 مع المخرج ريان البدوي.
وفي نهاية اللقاء، قالت الفنانة شيرين اللجمي انها لن تشارك في مهرجان قرطاج هذه السنة اذ انها ترى ان رصيدها الفني غير كافٍ لاحياء مهرجان بتلك العراقة.
في المقابل اعربت عن رغبتها في ان تصبح فنانة عربية وعالمية.

بقية الأخبار

ممكن

postetn

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري