البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

africa

فتح باب التّسجيل للمشاركة في مؤتمر الترويج لمبادرة « ازدهار افريقيا »

فتح باب التسجيل في مؤتمر الترويج لمبادرة « ازدهار أفريقيا » الذي تحتضنه تونس العاصمة يوم 6 فيفري 2020، وفق ما أورده بلاغ للسفارة الامريكية بتونس، مؤخرا.
ويمكن للمهتمين بالمشاركة في مؤتمرترويج مبادرة « ازدهار إفريقيا »، التي ترعاها السفارة الأمريكية وغرفة التجارة الأمريكية بتونس على هذا الرابط: http://seminr.site/
وقد أطلقت الحكومة الامريكية هذه المبادرة من أجل النهوض بالتجارة والاستثمار بين الولايات المتحدة وإفريقيا ودعم من الروابط بين القطاعات الخاصة في البلدان الأفريقية ونظيرها الأمريكي.
ويتطلع منظمو هذه التظاهرة الى ان تساهم المبادرة في توسيع أسواق السلع والخدمات بما يعزز الازدهار والأمن المشتركين ويدفع بالنمو الاقتصادي وخلق فرص العمل ويعكس تفوق دورالأسواق ذات الشفافية والمؤسسات الخاصة في دفع عجلة النمو.
ويستضيف هذا المؤتمر الإفريقي في تونس متدخلين بارزين من القطاع الخاص. وستقدم خلاله عروض حول موارد الحكومة الأمريكية المتاحة لتسهيل التجارة والاستثمار بين الشركات الأمريكية والأفريقية.
وستجرى حلقات حوارعديدة خلال هذا المؤتمر على غرار « آليات الحكومة الأمريكية لدعم التجارة والاستثمار » و « لماذا إفريقيا؟ خصوصيات مشهدالتجارة والاستثمار على النطاق الأفريقي ».
كما يمكن للمشاركين حضورعروض ومناقشات تتعلق بمجالات أعمال معينة في قطاعات رئيسية من قبيل الطاقة والرعاية الصحية والتصنيع المتقدم، وجلسات أخرى تتناول مسائل مهمة، ومنها جلسة حوارية بعنوان: « تونس كبوابة لأفريقيا ».

بقية الأخبار

postetn

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري