البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Southampton

فوز ساوثامبتون على مانشستر يونايتد 1-0

وضع فريق  ساوثامبتون  حدا لسجل مانشستر يونايتد الخالي من الهزيمة في عشر مباريات بالبطولة الانقليزية لكرة القدم وتجاوز منافسه نحو المركز الثالث بعدما فاز عليه 1 -0 على أرضه امس الاحد.

ولم يشهد الشوط الاول أى فرصة واضحة للتسجيل من الفريقين لكن البديل  دوسان تاديتش  أحرز هدف الفوز لساوثامبتون في الدقيقة 69 ليثير احباط مشجعي يونايتد بعد فترة من التفاؤل.

ورفع ساوثامبتون رصيده الى 39 نقطة من 21 مباراة متقدما بنقطتين على يونايتد الذي تراجع الى المركز الرابع.

وقال الهولندي  رونالد كومان  مدرب ساوثامبتون لشبكة  سكاى سبورتس التلفزيونية  « اذا لعب المرء في مواجهة منافس كبير فانه بحاجة الى روح وإمكانات لكنه أيضا يحتاج للثقة في نفسه وفي زملائه ونحن أظهرنا هذا اليوم » .

وأضاف » تمتعنا بتنظيم جيد طوال الموسم وحافظنا على شباكنا نظيفة 11 مرة في 21 مباراة وهذا هو مفتاح نجاحنا « .

 وفي وقت سابق امس أحرز المهاجم التشيلي  اليكسيس سانشيز  هدفين وصنع هدفا اخر ليقود  أرسنال  للفوز 3 -0 على ضيفه ستوك سيتي  والصعود للمركز الخامس.

وتقدم  لوران كوسيلني  لارسنال بضربة رأس في الدقيقة السادسة بعد تمريرة متقنة من  سانشيز  ثم أضاف المهاجم التشيلي هدفين اخرين ليرفع رصيده الى 18 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم.

وأصيب الفرنسي  ماتيو ديبوشي  مدافع أرسنال بخلع في الكتف وخرج مبكرا محمولا على نقالة بينما شهد اللقاء عودة الالماني  مسعود أوزيل الى تشكيلة صاحب الارض بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وأصبح رصيد أرسنال 36 نقطة متقدما بنقطتين على توتنهام صاحب المركز السادس.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق