البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

controle

قفصة: تسجيل 324 مخالفة اقتصادية خلال شهر ماي الجاري

سجّلت فرق المراقبة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بقفصة، منذ بداية شهر ماي الجاري وإلى غاية اليوم الخميس، 324 مخالفة اقتصادية إثر 2097 زيارة تفقد شملت المحلات المفتوحة للعموم والأسواق ومسالك التوزيع ونقل البضائع عبر الطرقات، وفق ما ذكره المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات سفيان زيد.

وأضاف سفيان زيد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا لللأنباء، أن المخالفات تعلّقت بعدم إشهار الأسعار، والبيع بأسعار غير قانونية وعدم إشهارها والترفيع فيها، والإخلال بتراتيب الدعم، ومسك وبيع منتوجات مجهولة المصدر ومواد أخرى، مشيرا إلى أنه تم تحرير محاضر بحث ضد المخالفين واحالتها على أنظار القضاء للبت فيها.

وأوضح سفيان زيد أن 130 فريق مراقبة اقتصادية نفّذت حملات الرقابة خلال هذه الفترة، موزّعة على كافة معتمديات ولاية قفصة وبحصص صباحية ومسائية وليلية.

وأبرز، من جهة أخرى، أنه وفي إطار الاستعدادات لعيد الأضحى، ستكثّف مصالح الادارة من حملات الرقابة خلال الأيام القادمة على أسواق بيع الأضاحي بالتنسيق مع مصالح المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالجهة، علما أنّه من المبرمج فتح نقطة لبيع الأضاحي بالوزن في الجهة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري