البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

est_vs_zamel_ammar_rtt

مجدي التراوي:الترجي جاء الى الدوحة من اجل التتويج بكاس السوبر

قال مجدي التراوي المدرب المساعد للترجي الرياضي التونسي ان فريقه جاء الى الدوحة من اجل الفوز بلقب السوبرالافريقي لكرة القدم عندما يتبارى غدا الجمعة مع نادي االزمالك المصري مضيفا  » الترجي لم يتمكن منذ فترة طويلة من التتويج بالكاس الافريقية الممتازة وهو ما يجعل اللاعبين مقرين العزم على الظفر باللقب وعدم تكرار عثرة الدورة الماضية  » .
واضاف ان اللاعبين مدعويين الى التركيز من اجل تحقيق الفوز مشيرا الى ان المباراة تكسب فوق الميدان ولا معني للترشيحات الاولية مضيفا ان الترجي كان مرشحا في الدورة الماضية للفوز لكن الرجاء المغربي هو الذي فاز في الاخير معتبرا ان الفريق استوعب الدرس جيدا ولن يقع هذه المرة في فخ استسهال المهمة .
واشار الى انه رغم ان فريق الترجي تغير بنسبة قرابة سبعين بالمائة فان المجموعة الحالية قادرة على رفع التحدي امام فريق الزمالك المحترم .
واضاف « ان المقابلات الثلاث المقررة في الفترة المقبلة ليس لها نفس الطابع باعتبار ان مبارة السوبر تكسب في مباراة واحدة حاسمة بينما مقابلتي الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة الابطال يحتملان الحسابات.
واكد التراوي على ان الترجي تعود اللعب تحت عامل الضغط ويحاول ان يوظف الضغط المسلط عليه ايجابيا مضيفا ان اللعب في مستوى عال يقتضي التعود على اللعب تحت الضغط .
واوضح انه رغم ماراطون المقابلات فان الفريق سيكون جاهزا لكسب التحدي مؤكدا على اهمية الدعم الجماهيري للاعبين من احبائه في الدوحة .
ومن جهته قال ايهاب المباركي لاعب الترجي ان اللاعبين مقرين العزم على الفوز باللقب مشيرا الى ان المجموعة الحالية حققت عدة القاب للجمعية بينما مازالت لم تفز بلقب السوبر الافريقي وهو ما يحفز اللاعبين على مزيد البذل من اجل العودة الى تونس باللقب لتعزيز رصيد النادي من التتويجات .
ويذكر ان الترجي التونسي اجرى مساء اليوم حصة تدرييبة بملعب المباراة بنادي الغرافة على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي وهو نفس توقيت اللقاء (س 17 بتوقيت تونس) .
ويلاقي الترجي غدا بملعب الغرافة نادي الزمالك االمصري .
وكان الترجي خسر نهائي الدورة الماضية امام الرجاء البيضاوي المغربي في الدوحة 1-2 . ويعود اخر تتويج له بلقب السوبر الى عام 2005 .
وكان وفد الترجي الرياضي التونسي وصل مساء الثلاثاء الى العاصمة القطرية الدوحة ويرافقه رئيس النادي حمدي المدب.

بقية الأخبار

  • corona2020

    مدنين: تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا

    ◔ 19:27  05.08.2020

    اكد  كاهية مدير الصحة الأساسية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين الدكتور زيد العنز لمراسل الإذاعة الوطنية العوني لعجيل تسجيل 26 اصابة جديدة بفيروس كورونا بالجهة وان الادارة تقوم حاليا بعملية تحديد طبيعتها ان […]

  • sfax

    إلغاء الدورة ال 42 لمهرجان صفاقس الدولي

    ◔ 19:18  05.08.2020

    تفاعلا مع مستجدات الوضع الوبائي في بلادنا قررت هيئة مهرجان صفاقس الدولي إلغاء الدورة 42 للمهرجان التي كانت مقررة خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 26 أوت الجاري وذلك حفاظا […]

  • FB_IMG_1595710773894

    المشيشي: الحكومة المقبلة ستكون حكومة إنجاز

    ◔ 19:07  05.08.2020

    قال المكلف بتشكيل الحكومة هشام المشيشي الاربعاء 05 أوت 2020، إنه يعمل في ظل الاختلافات السياسية المسجلة على إيجاد التركيبة التي ستكون وعاء للأطروحات الايجابية لمختلف المكونات السياسية. و أضاف […]

  • safi

    صافي سعيد: الوضع الذي تعيشه تونس اليوم خطير ويتطلب تدخل رئيس الجمهورية

    ◔ 18:11  05.08.2020

     اكد النائب صافي سعيد في تصريح للإذاعة الوطنية الاربعاء 05 أوت 2020، عقب لقائه برئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي في إطار مشساورات تشكيل الحكومة ان الوضع الذي تعيشه تونس اليوم […]

  • chimique_gabes

    قابس: إدارة معمل الأمونيتر توضح بخصوص خطورته

    ◔ 17:41  05.08.2020

    أصدرت إدارة معمل الأمونيتر التابع للمجمع الكيميائي التونسي بقابس توضيحا أكّدت فيه أن هذا المجمع يقرّ بأن معمل الأمونيتر مطابق لكل مواصفات السلامة المعمول بها عالميا. وبيّنت إدارة المعمل في توضيحها  […]

postetn

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري