البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf_news27-6-2015

مجدي تراوي : « سنسعى الى تحقيق الفوز من اجل الاطمئنان على صدارة المجموعة »

اكد مجدي تراوي المدرب المساعد للترجي الرياضي ان « الهدف الاساسي للفريق في لقاء اليوم ضد حوريا كوناكري الغيني سيكون تحقيق الفوز من اجل الاطمئنان على المركز الاول للمجموعة الثانية وضمان التاهل الى الدور ربع النهائي لرابطة الابطال دون انتظار مال الجولة الاخيرة لاسيما وان المباراة ستدور على قواعدنا وامام جماهيرنا.

واشار تراوي خلال الندوة الصحفية التي انعقدت مساء أمس الجمعة بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الاولمبي برادس عشية مباراة الترجي الرياضي وحوريا كوناكري في اطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لكاس رابطة ابطال افريقيا « ان الترجي سينهي غدا ماراطون من المباريات المتعاقبة والتي تميزت بنتائج ايجابية حيث سنعمل على المواصلة في ذات النهج لاسيما وان الامر يتعلق بمسابقة رابطة الابطال التي تظل الاولوية المطلقة في سلم اولويات الاحمر والاصفر حيث تنتظرنا مباراة صعبة ضد فريق صعب المراس وسيخوض غدا فرصته الاخيرة تقريبا من اجل ضمان التاهل الى ربع النهائي ».

وتابع المدرب المساعد للترجي ان « الارهاق يعد من التحديات الاساسية التي ستعترض الفريق في مباراة الغد بفعل تتالي اللقاءات وهو ما سيدفعنا الى حسن التصرف في الزاد البشري للفريق والتعويل على العناصر الاكثر جاهزية خاصة وان عديد الرهانات لازالت بانتظارنا محليا وقاريا و لهذا فنحن مطالبون بالانتصار لانهاء هذه المسابقة باريحية ومن ثم حسن التحضير لكاس السوبر القاري والتونسي وبقية المواعيد ».

وشدد تراوي على ان « النجاعة الهجومية والتوازن في مختلف الخطوط يعتبر من ابرز مفاتيح النجاح في اللقاء المرتقب اذ نحن مطالبون بالتركيز امام مرمى المنافس وتحويل الفرص الى اهداف مع التزام الحذر امام الكرات الغينية المرتدة ».

ومن جانبه اوضح اللاعب غيلان الشعلالي ان « مباراة الغد ضد حوريا كوناكري لن تكون سهلة بالمرة امام منافس صعب المراس وجاء الى تونس من اجل الفوز في ظل وضعيته الحالية في المجموعة الثانية ونحن جاهزون من اجل معاودة التالق خاصة واننا نخوض المباراة في رادس وامام جماهيرنا ».

واضاف متوسط ميدان الترجي ان « الفريق يتمتع بزاد بشري ثري وهو ما سيمنح الجهاز الفني هامشا واسعا للاختيار وانتقاء العناصر الاكثر جاهزية وهذا سينعكس ايجابا على المردود الجماعي للاحمر

والاصفر حيث ننافس من اجل المحافظة على اللقب القاري بل ان الترجي يمتلك كل الشروط والامكانيات للفوز بكاس رابطة ابطال افريقيا مجددا وهو رهان يظل هدفا رئيسيا للاعبي و مسؤولي وجماهير الفريق ».

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الثانية ب8 نقاط امام حوريا (7) واورلاندو بيراتس (5) قبل جولتين من نهاية التصفيات.

يذكر ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم عهد للحكم الانغولي هيلدير مارننيس لادارة مباراة الترجي وحوريا كوناكري المقررة غدا الجمعة انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا وسيساعده كل من جيرسون ايميليانو دوس سانطوس وايفانيلدو مايريلس دي اوسانشو .

بقية الأخبار

summit-arab-280

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق