البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

oect

هيئة الخبراء المحاسبين تنشر كتابا أبيضا

ستصدر هيئة الخبراء المحاسبين في أعقاب مؤتمرها ال32 الذي يلئتم يومي 26و27 ماي 2016 تحت شعار  » أداء المؤسسسة في وقت الأزمة  » كتابا ابيضا يتضمن توصيات المؤتمر، حسب ما اعلن عنه رئيس الهيئة رؤوف غربال.

وأضاف ، غربال، خلال ندوة صحفية عقدت الاثنين، بتونس، « أن هذه التوصيات ستساعد المؤسسات التونسية على تجاوز الصعوبات الاقتصادية التي تعترضها بسبب صعوبة الظرف الاقتصادي الوطني والعالمي.

وأوضح « أن المؤتمر الذي ينتظم بالشراكة مع البنك العالمي، يرمي الى المشاركة في جهود الدولة الرامية الى تحسين مناخ الأعمال وتطوير اداء المؤسسات الاقتصادية باعتبار اطلاع الخبراء المحاسبين على الوضع الاقتصادي والمالي للمؤسسة التونسية.

من جانبه ابرز عضو هيئة الخبراء المحاسبين ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر ان المؤسسة التونسية التي تعاني اليوم العديد من الصعوبات الداخلية والخارجية يمكن ان تلعب دورها كاملا في الظرف الحالي مشددا على توفر الحلول التي سيتم التحاور بشانها خلال المؤتمر الذي يشارك فيه حوالي 800 شخص.

ودعا الدولة الى تحمل مسؤولياتها في توفير مناخ اعمال ملائم للاستثمار واجراءات المواكبة الضرورية من ذلك وضع قانون الشراكة بين القطاعين الخاص والعام والاصلاحات الجبائية ومجلة الاستثمار.

وسيتم في اطار المؤتمر تنظيم العديد من الجلسات والورشات من ذلك تطور الظرف الذي تنشط فيه المؤسسة بعد الثورة وكيفية الرفع من اداء المؤسسات في زمن الازمة ولا سيمكا المؤسسات القطاع العام التي تعاني صعوبات.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري