البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

GHAZI-JERIBI

وزير الدفاع الوطني: عملية انزال للجيش في مرتفعات الكاف و جندوبة لمنع الارهابيين من التجمع والتخطيط لضرب الانتخابات

كشف وزير الدفاع الوطني  غازى الجريبي  أن قوات الجيش الوطني قامت مساء السبت بعملية انزال بالطائرات في مرتفعات جندوبة والكاف  واستعملت الطائرات لضرب الاماكن التي قد يحتمي بها عناصر المجموعات الارهابية المتحصنة بهذه المناطق.

وقال الجريبي ان الهدف من هذه العمليات هو منع المجموعات الارهابية من التجمع في مكان واحد وتوحيد جهودها من أجل التخطيط لتنفيذ عمليات ارهابية يوم الاقتراع علاوة على منعها من التزود بالمؤونة.

وفي ما يخص المناطق الصحراوية الحدودية والمنطقة العازلة  أوضح وزير الدفاع  أن قوات الجيش الوطني بالتعاون الوثيق مع قوات الامن الداخلي أحبطت العديد من محاولات التهريب وتمكنت من درء كل محاولات دخول الشاحنات والسيارات الرباعية الدفع المحملة بالمواد المهربة  والتي يحتمل أن تكون بينها أسلحة.

من ناحية أخرى  عبر وزير الدفاع الوطني عن ارتياحه لسير العملية الانتخابية  مجددا استعداد المؤسسة العسكرية للسهر على تأمين العملية الانتخابية في جميع مراحلها.

وأفاد بأنه قام برفقة عدد من القيادات العسكرية بزيارات لعدد من مراكز الاقتراع للوقوف على جاهزية واستعداد قوات الجيش الوطني وقوات الامن الداخلي ليوم الاقتراع.

ولاحظ أن الناخبين أدوا واجبهم الانتخابي في كنف الهدوء والراحة ومن دون تهديدات وتخويف  مشيرا الى أن اقبال الناخبين كان مكثفا منذ الساعات الاولى لفتح مراكز الاقتراع.

وطمأن الجريبي كل التونسيين على جاهزية المؤسستين الامنية والعسكرية للذود عن حرمة الوطن والدفاع عنه والتصدى لكل التهديدات الارهابية.

الإذاعة التونسية

بقية الأخبار

ممكن

postetn

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري