البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

discussion

وزير الدفاع الوطني يتحادث مع رئيس اللجنة العليا للتعاون في مجال الدفاع الكويتي

مثّلت أشغال الدورة الأولى للجنة العسكرية التونسية الكويتية والتي احتضنتها تونس أيام 8 و9 أوت 2018 وتمتين « العلاقات الأخوية » بين جيشي البلدين ، محاور لقاء وزير الدفاع الوطني، عبد الكريم الزبيدي، أمس الخميس بمقر الوزارة، باللواء ركن، محمد عبد الله الكندري، رئيس اللجنة العليا للتعاون في مجال الدفاع ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئات العمليات والخطط الكويتي والذي كان مرفوقا بوفد عسكري.
وقد أشاد وزير الدفاع، وفق بلاغ صادر عن الوزارة، بنجاح أعمال الدورة الأولى للجنة العسكرية المشتركة التونسية الكويتية، باعتبارها « ستمثل الأساس لبناء تعاون عسكري متواصل بين الطرفين، سيشمل التدريب العملياتي واللوجستي وأمن الحدود وتبادل الخبرات في مجال الخدمات الطبية ».
وأكد الزبيدي في هذا الخصوص على « ضرورة الإستفادة من تجربة البلدين في مجال الصحة العسكرية »، منوّها بكفاءة الإطارات الطبية العسكرية التونسية وثراء تجربتهم.
من جهته ثمّن رئيس الوفد الكويتي، « نجاح أعمال اللجنة العسكرية المشتركة التونسية الكويتية في دورتها الأولى »، مبرزا متانة العلاقات الأخوية بين الجيشين الشقيقين ومعبرا عن استعداد الجانب الكويتي لدفع هذا التعاون الثنائي وتطويره خدمة للمصالح المشتركة.
وجرى اللقاء بحضور سفير دولة الكويت بتونس، علي أحمد الظفيرى.

بقية الأخبار

festival carthage 2018

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق