البث الحي

الاخبار : ثقافة

amag

آماق تتوج الأعمال الرمضانية ب 32 جائزة و حفل ضخم اخر رمضان

صرح مؤسس مجلة AMAG كمال بن عثمان أثناء حضوره ضيفا في برنامج شاهية طيبة مع هالة حمدي، أنه سيقيم حفلا كبيرا بمواصفات عالمية أين سيقدم فيها 32 جائزة من بينهم 3 جوائز للمستشهرين والممولين و29 جائزة تقنية.
ويجدر الإشارة ان الحفل سيقام على اثر تكوين لجنة لتقييم الأعمال التلفزيونية المقدمة طيلة شهر رمضان.
وقال ضيف الحوار كمال بن عثمان ان فكرة التحضير لهذا الحدث تعود لسنتين، لتضم هذه الحفلة 16 عضوا من بينهم المدير السابق لمهرجان أيام قرطاج السينيمائية إبراهيم لطيف، عماد مرزوق، رياض ثابت…
مضيفا ان تقسيم أدوار اللجنة سيكون وفق نوع المادة التلفزيونية المقدمة مثل المسلسل الدرامي، السلسلة الهزلية (سيتكوم)، السلسلة (série)…
مؤكدا في ذات السياق أن اللجنة ستوجه كل تركيزها على الأعمال الدرامية والهزلية، وفق قوله.
هذا وأفاد ان أعضاء اللجنة لم يشاركوا في الأعمال الرمضانية لسنة 2021 وهو ما يضفي سمة المصداقية على ارائهم تجاه الأعمال المعروضة.
ويجدر الاشارة ان فكرة هذه الحفلة التي ستماثل حفلة الأوسكار وغيرها من الحفلات الضخمة وفق ما صرح به بن عثمان، استمدت فكرتها من المفارقة القائمة بين السينما الذي يحظى بالحفلات والسجاد الأحمر على عكس التلفزيون.
وأفاد مؤسس المجلة الإلكترونية AMAG ان اختيار الأعمال وقع على اثر زيارة الفريق للوسائل الإعلامية الخاصة منها والعمومية وطرحوا فكرة المشروع وحظوْ بالموافقة،وهو عمل امتد على مدار 5 أشهر.
وسيكون موعد الحفلة يوم 8 ماي 2021، في قمرت (le pavillon gammart)، وفق تصريحه.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري