البث الحي

الاخبار : ثقافة

amel-baccouche

آمال بكوش: التكريم لا يقتصر على الشهادة و كبار الممثلين وقع تناسيهم

صرحت الممثلة التونسية امال بكوش خلال استضافتها  في برنامج « نوار عشية » انه تم تكريمها في اختتام مهرجان البحر الابيض المتوسط.

وقد اعتبرت بكوش ان التكريم لايقتصر على الشهادة فقط بل تشريك الممثل في الاعمال الدرامية وليس تنحيته جانبا، على حد قولها، مشيرة من جهة أخرى إلى غياب كبار الممثلين عن التلفزة التونسية اصبح ظاهرة فهم كفاءات وقع تناسيهم، على حد تعبيرها، مرجهة  ذلك الى ايمانهم بأن الأدوار تُكْتَبُ لهم خصيصا او ان المخرج هو من يعرض عليهم.

وعبرت ضيفة نوار عشية عن استيائها من الاعادة المتكررة لسيتكوم « شوفلي حل » معتبرة انه السبب وراء نسيان التونسيين لأعمالها الاخرى حتى وان كانوا أفضل من هذا العمل، مما خلق لها قلقا كبيرا بمناداتها بإسم « جنات العرافة » نسبة لدورها في « شوفلي حل »، مقرة في المقابل بأن هذا العمل يُذكّر بوجوها وبقائها في الساحة الفنية.

وعن ظهورها في مسلسل اولاد مفيدة لموسم رمضان 2020 قالت ان دورها كان فيه العديد من المشاهد، لكن جراء كوفيد 19 تم حذف عديد المشاهد الخارج، مؤكدة أنها تعلمت من هذه التجربة، فهو دور مختلف بتأدية سينمائية.

ومن أعمال الممثلة آمال بكوش مسلسل « اخوة وزمان » و »حسابات وعقابات » وسيتكوم « شوفلي حل » و »لأجل عيون كاترين » و « قمرة سيدي محروس » وغيرها من المسلسلات.

وقالت ضيفة « نوار عشية » أن زوجة  ابنها الفنانة التونسية أسماء بن أحمد  تطربها بصوتها الشجي، حسب قولها كما أقنعتها ككمثلة أثناء مشاركتها في مسلسل قلب الذيب، داعية  الى وضع الممثل المناسب في الدور المناسب عملا بالكفاءة لا الوساطة والاعتناء بالممثلين الشبان فهم حاملون لطاقات تمثيلية كبيرة وجب على المسؤولين الاعتناء بهم، على حد تعبيرها.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري