البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

GABES_STADE

أحداث عنف عقب مباراة بين الواحة الرياضية بقبلي وشبيبة وذرف

شهد ملعب الحبيب محرز بقبلي  اثر انتهاء مباراة كرة القدم  التي جمعت عشية يوم الاحد  الواحة الرياضية بقبلي بشبيبة وذرف  أحداث عنف ما اضطر قوات الامن الى استخدام الغاز المسيل للدموع للسيطرة على الوضع.

فقد عمد عدد من جماهير الواحة الرياضية بقبلي  عقب اعلان حكم المباراة عبد الحميد الحشفي عن نهايتها  الى اقتحام الملعب للتعبير عن استيائهم من ادائه  وقاموا بالاعتداء على مساعده  رامي قعلول  وعلى عدد من لاعبي الشبيبة الذين تم نقلهم الى المستشفى الجهوي بقبلي  ما دفع قوات الامن الى استعمال الغاز المسيل للدموع بكثافة لتفريقهم  حسب ما أكده شهود عيان .

وقد أفاد مسير في جمعية شبيبة وذرف  نوفل حمادة  مراسل  وات  أنه تم احراق كافة السيارات التي نقلت لاعبي الشبيبة  كما تمت سرقة أمتعة عدد من لاعبيها اثر اقتحام الجماهير لحجرات الملابس.

وقد عبر حمادة عن شكره لوحدات الامن التي نجحت في تأمين عودتهم الى قابس عبر سيارات أجرة من قبلي  والمحافظة على سلامتهم رغم اصابة أحد لاعبي الشبيبة بجروح طفيفة.

وعلى اثر نقل عدد من جماهير الواحة الى المستشفى الجهوي بقبلي لتلقي الاسعافات جراء التدخل الامني  تجددت الاشتباكات بينهم وبين الوحدات الامنية  خاصة مع قيامهم بإغلاق الطريق

وإحراق العجلات المطاطية الامر الذي قابلته قوات الامن باستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

و قد تم تسجيل حالات اغماء لدى بعض المرضى خاصة بقسم الاستعجالي الامر الذي أكدته مصادر طبية بالمستشفى.

وقد تنقل والي قبلي  عمارة التليجاني  الى المستشفى الجهوى بالجهة لمعاينة الاوضاع  وللدعوة الى التهدئة.

يذكر أنه تم تسجيل حالة اعتداء من قبل الوحدات الامنية على الصحفي الطيب صوف  مراسل اذاعة المركب الشبابي بقبلي  راديو صوت قبلي  رغم ارتدائه الصدرية المخصصة للصحفيين  كما قامت بحجز معداته  بحسب تأكيدات منسق الاذاعة  نوفل مرابط  .

يشار الى أن المقابلة بين الواحة الرياضية بقبلي وشبيبة وذرف انتهت على نتيجة التعادل واحد مقابل واحد.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري