البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

aymen-lessik

أيمن لسيق: هذا جديدي وسأكون حاضرا في مهرجان قرطاج

أعلن الفنان التونسي أيمن لسيق خلال استضافته في برنامج « وقيت حلو »، عن طرحه لجديده الفني بالاغنية المغربية « زلزال » للملحن محمد الرفاعي، معتبرا أن هذه الأغنية هي بمثابة الإضافة لمسيرته الفنية من خلال تقديمه للون غنائي جديد ومختلف وفق تعبيره، مشيرا إلى أنه أدى في السابق اللون الجزائري واللبناني والعراقي إلى جانب الأغنية التونسية.

وبخصوص تعامله مع الرفاعي في اغنية « زلزال » والذي جمعته عديد الاغاني مع فنانين عرب ومغاربيين مثل سعد المجرد وحاتم عمور،  اعرب عن عدم قلقه من المقارنات التي سيعتقدها البعض، فهم متألقين في بلادهم وهو لن يتخصص في الغناء المغربي، وفق تعبيره.

وفي سياق اخر، قال لسيق ان وباء كورونا قد اثر على تسجيل الاغاني وتقديم الجديد ليؤجل مخططاته الفنية التي كانت من المزمع تنفيذها في السنة المنقضية-لسنة 2021 و من  المنتظر ان تتجاوز الاعمال 7 اغاني لهذه السنة؛ وبهذا ستأخذ الاغاني منحى جديد من حيث اللحن والأداء، مشيرا إلى انه  يعمل في مجال التجارة الى جانب امتهانه للموسيقى ليدعم اعماله الفنية، نظرا للركود الذي يمر به القطاع الموسيقي في هذه الفترة على غرار جائحة كوفيد 19.

وبخصوص جديده الفني، افصح الفنان أيمن لسيق عن تعامله مع الفنان ارمستا في عمل جديد وهو  بصدد التحضير، مرفقا بكليب مصور ليكون طرحه يوم 4 فيفري 2021، مضيفا أنه سيكون حاضرا في مهرجان قرطاج وسيجمعه وفق ذلك سهرة مع فنان اجنبي لم يتم تحديد اسمه بعد.

وأكد ضيف « وقيت حلو » أنه لم يقدم ملفه في مهرجان ايام الاغنية التونسية لأنه ارتأى ترك الاولوية المطلقة للشباب لإبراز قدراتهم واسمائهم، معتبرا انه قد نال فرصته سابقا على اثر مشاركته في برنامج « سوبر ستار ».

وأشار لسيق إلى أنه تلقى عروضا هامة في التمثيل، مشيرا الى رغبته في اداء دور يساهم في بناء مسيرته لا في هدمها إذا أساء اختيار الدور إلى جانب تلقيه لاقتراحات في التقديم التلفزي على الطريقة الامريكية في برنامج موسيقي 100% حيث يتلخص محتوى البرنامج في استضافة فنان فقط سواء كان اجنبيا او تونسيا في كل حلقة للحديث عن اعماله في شكل تكريم.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري