البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Ghazi-nvo

إنهاء العلاقة بالتراضي بين النادي الصفاقسي وتروسيي وتعيين غازي الغرايري مدربا جديدا للفريق

على اثر انسحابه من كاس رابطة الأبطال الإفريقية يوم السبت أنهى النادي الرياضي الصفاقسي علاقته التعاقدية بالتراضي مع المدرب فيليب تروسيي الذي غادر اليوم مدينة صفاقس وفق ما أفاد به نائب رئيس الفريق جمال الدين المهيري .

وأكد المهيري ان إدارة الفريق عينت المدرب غازي الغرايري  خلفا لتروسيي للإشراف على المقاليد الفنية للأبيض والأسود واللاعب الدولي السابق انيس بوجلبان مساعدا له وقال ان الجامعة التونسية لكرة القدم وعلى رأسها وديع الجريء تفهمت وضع الفريق وحاجته للمدرب الغرايري ولم تمانع في تسريحه.

وذكر جمال الدين المهيري ان الاتفاق مع تروسيي على إنهاء العلاقة بالتراضي بسبب استحالة الاستمرار في الوضع الراهن سوف لن تنجر عنه أية غرامات مالية مستوجبة على الفريق الذي لن يسدد إلا مستحقات الفترة التي قضاها المدرب على راس الفريق.

وكان فيليب تروسيي تعرض لموجة انتقادات من جماهير النادي الرياضي الصفاقسي منذ إشرافه على حظوظ الفريق في بداية جويلية الماضي وقد بلغت الانتقادات ذروتها يوم السبت في أعقاب خسارة الفريق أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي على أرضية الطيب المهيري  1-2  حيث رماه الأحباء بالقوارير ورفعوا في وجهه عبارة  ارحل .

وقال المدرب الفرنسي في تصريح صحفي عقب المقابلة انه يتفهم غضب الأحباء بعد خيبة الأمل وتبخر حلم اللقب الإفريقي معترفا بقسط من المسؤولية في الانسحاب ومحملا القسط الآخر للاعبين بسبب إهدارهم عديد الفرص في لقائي الذهاب والإياب بحسب رأيه.

المصدر:وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري