البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

utt

اتحاد عمال تونس يدين عمليات القتل الممنهج للفلسطينيين

ادان اتحاد عمال تونس في بيان صادر اليوم الثلاثاء، عمليات القتل الممنهج التي طالت الشعب الفلسطيني وأدت الى سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى من المدنيين العزل على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق قطاع غزة.
واعتبر الاتحاد ان ما شهدته غزة من قتل متعمد يرقى لجرائم الحرب التي ارتكبها الكيان الصهيوني، ويعد انتهاكا للقوانين الدولية، محملا اسرائيل مسؤولية تداعيات جرائمها بحق الفلسطينيين، وداعيا الى محاسبة المسؤولين عن ذلك.
ودعا في هذا الشأن، جميع احرار العالم وكل المنظمات النقابية الى التنديد بجرائم الكيان الصهيوني واعتبارها جرائم حرب، مطالبا الحكومات العربية والاسلامية بعدم التطبيع مع اسرائيل.
ولفت اتحاد عمال تونس الى ان الادارة الامريكية اصبحت مركزا لقيادة الاحتلال والتطرف والعنف، محذرا من تصاعد خطرها على الامة العربية والإسلامية، ومن المخططات التي تسعى الى الانقسام والفوضى، وتمزيق نسيج الوطن العربي، والنيل من سيادة الشعوب، والعبث بمقدراتها ووحدة أراضيها، حسب نص البيان.
يشار الى ان سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى من الفلسطينيين المدنيين العزل على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق قطاع غزة، تم خلال المظاهرات التي اندلعت احتجاجا على تدشين السفارة الامريكية امس الاثنين بمدينة القدس بمشاركة ابنة الرئيس الامريكي دونالد ترامب ايفانكا ترامب، ووفد أمريكي.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري