البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

kef

احتجاجات في المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بالكاف على خلفية نقلة المندوب الجهوي

دخل موظفو وعمال المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بالكاف اليوم الثلاثاء في اعتصام مفتوح على خلفية ما وصف ب »النقلة التعسفية للمندوب الجهوي للشباب والرياضة من ولاية الكاف إلى ولاية سليانة  » وفق ما عاينه مراسل « وات » بالجهة.
وقد تجمع عدد غفير من الإطارات التربوية والعملة ومن رؤساء الجمعيات الرياضية وخلايا الأحباء لعدد من الجمعيات إلى جانب النقابات الجهوية في عدة قطاعات ومكونات المجتمع المدني وخاصة منها الشبكة الجهوية لمكونات المجتمع المدني امام مقر المندوبية الجهوية في وقفة احتجاجية وعبروا عن رفضهم تحميل المندوب أي تقصير في أداء واجبه أو في تعثر بعض المشاريع التي تنجز في القطاع.
كما عبرت الشبكة الجهوية لمكونات المجتمع اليوم في بيان أصدرته بالمناسبة عن رفضها التام لتحميل المندوب تعطل بعض المشاريع ودعت كل المنظمات والإطارات الجهوية للتعبير عن رفضها لهذا القرار الذي وصف بالجائر واستعدادها لاعتماد كل السبل النضالية السلمية والمدنية من أجل ضمان تراجع وزارة شؤون الشباب والرياضة عن قرارها .
ومن جهته ندد الاتحاد الجهوي للشغل بالكاف على لسان كاتبه العام إبراهيم القاسمي بهذا القرار وطالب في تصريح لمراسل « وات » بالجهة « الوزارة بالعدول عنه خدمة لمصلحة الجهة » مشيرا الى  » أن المندوب الجهوي يمثل أحد الإطارات التي تتميز بالكفاءة والنزاهة ونظافة اليد ».

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري