البث الحي

الاخبار : ثقافة

org_culturel

اختتام فعاليات الدورة 38 لمهرجان قفصة الدولي

اختتمت مساء الخميس بمسرح البرج الأثري فعاليات مهرجان قفصة الدولي في دورته 38 بحفل فني أحيته الفنانة نبيهة كراولي، أصيلة الجهة، وسط حضور جماهيري كبير.
واستطاعت الفنانة نبيهة كراولي أن تشد الجمهور حيث تفاعل طيلة السهرة على إيقاع الأغاني التي قدمتها، ومن بينها « للة البية » و »هز عيونك » وصالح يا صالح » والأيام والمكتوب » وغيرها من رصيدها الخاص بها.
من جانبها بينت الفنانة نبيهة كراولي خلال الندوة الصحفية التي تلت العرض أن إدارة مهرجان قفصة الدولي في دورته نجحت على المستوى التنظيمي بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها مشيرة إلى وجود تحسن جلي على مستوى الإمكانيات التي تم تسخيرها لتأثيث سهرة الاختتام.
وأفاد عادل العبيدي مدير مهرجان قفصة الدولي انه تم اختيار نبيهة كراولي دون غيرها لاختتام المهرجان، باعتبار قدرتها على استقطاب الجمهور وما تحظى به من شعبية كبرى لدى جمهور قفصة مشيرا الى ان الجمهور الذي واكب العرض بلغ قرابة 2000 شخص وفق قوله.
جدير بالذكر أن هيئة مهرجان قفصة الدولي برمجت عديد العروض الدولية في هذه الدورة الثامنة والثلاثين من بينها حفل الفنان اللبناني وائل جسار والفنان السوري ناصيف زيتون وفنان الراي الجزائري قادر جابوني، كما شهدت الدورة إلغاء عرضين لكل من الفنان المغربي حاتم عمور والمصري أحمد شيبة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري