البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

afro_basket

افتتاح النسخة 29 للافروبسكيت : اصداء

افتتح رئيس الجمهورية قائد السبسي أمس الجمعة بالقاعة الاولمبية برادس فعاليات النسخة 29 لبطولة امم افريقيا لكرة السلة التي تحتضنها تونس بالاشتراك مع السنيغال من 8 الى 16 سبتمبر الجاري.
- الفنانة ياسمين عزيز في الموعد
امنت الفنانة الشابة ياسمين عزيز حفل افتتاح النسخة 29 للافروبسكيت من خلال معزوفة موسيقية
- حضور جماهيرى متواضع
اتسم حفل افتتاح الافروباسكيت بحضور جماهيري متواضع لم يتجاوز 4 ألاف متفرج لكن سرعان ما ارتفع عدد الحاضرين الى حوالي 6 الاف مع انطلاق مباراة المنتخب التونسي ونظيره الكاميروني لحساب الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة .
- المركز الاعلامي يشكو بعض النقائص
عرف اليوم الاول من بطولة امم افريقيا لكرة السلة مشاكل لوجستية حيث اقتصر تاثيث المركز الاعلامي على 3 حواسيب فقط دون مرافق اخرى هذا بالإضافة الى انعدام كل المستلزمات اللوجستية بما في ذلك قوارير المياه المعدنية. كما اشتكى الاعلاميون من جودة تدفق خدمات الانترنات بمنصة الصحفيين ما اثار تساؤلات كثيرة حول جاهزية لجنة التنظيم لاحتضان النسخة الجديدة.
- الاعلاميون وبطاقات الاعتماد
واجه الزملاء الاعلاميون المكلفون بتغطية فعاليات الافروبسكيت مشاكل عويصة على مستوى بطاقات الاعتماد التي لم تكن جميعها جاهزة مما اضطر عدد من الزملاء الى تعمير مطالب اعتماد جديدة و يامل الزملاء في ايجاد حلول سريعة لفض إشكال الاعتماد
- حضور الصحافة الرواندية والسنغالية
واكب فعاليات اليوم الأول من بطولة أمم افريقيا لكرة السلة عدد من ممثلي الصحافة الأجنبية من ذلك عدد من الوفود الإعلامية الراوندية والسنيغالية

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري