البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Juan Carlos Garrido

الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرّبا جديدا للنّجم السّاحلي

اعلنت الصفحة الرسمية للنجم الساحلي على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » يوم الاثنين عن التعاقد مع المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو للاشراف على فريق اكابر كرة القدم في الفترة القادمة.
وجاء في صفحة فريق جوهرة الساحل « مرحبا بالمدرب خوان كارلوس غاريدو في النجم الرياضي الساحلي » دون ذكر مدة العقد.
ويملك غاريدو (50 عاما) تجربة لا يستهان بها في عالم التدريب باشرافه على عدة فرق اوروبية وافريقية واسيوية محترمة على غرار فياريال وريال بيتيس في اسبانيا وكلوب بروج في بلجيكا الى جانب الاهلي في مصر والرجاء الرياضي في المغرب والاتفاق في السعودية والعين في الامارات.
وتحصل الفني الاسباني على كاس الكنفدرالية الافريقية في مناسبتين الاولى مع الاهلي المصري عام 2014 والثانية مع الرجاء المغربي سنة 2018. كما توج بكاس السوبر المصري مع الاهلي عام 2014 وكاس العرش مع الرجاء سنة 2017.
ومنذ حصول القطيعة مع المدرب فوزي البنزرتي في موفى شهر سبتمبر الفارط اثر الخروج المبكر من مسابقة كاس محمد السادس للاندية العربية البطلة على يد المغمور شباب الاردن، بقيت ادارة النجم الساحلي تبحث عن البديل مع تكليف الثنائي رفيق المحمدي وعماد بن يونس بالاشراف على الفريق. وكان المدرب الفرنسي البار كارتييه قاب قوسين او ادنى من التعاقد مع النجم الساحلي خلال شهر اكتوبر الفارط لكن المفاوضات تعثرت في الامتار الاخيرة ما ت

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري