البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

beach-volley_page

الالعاب الافريقية الشاطئية 2023: روبين ميتشيل يثمن مجهودات اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية

أدى روبين ميتشيل رئيس جمعية اللجان الوطنية الاولمبية وعضو اللجنة الدولية الاولمبية يوم السبت زيارة الى المنتجع السياحي ياسمين الحمامات حيث تقام فعاليات النسخة الثانية لدورة الالعاب الافريقية الشاطئية (الحمامات 2023).
وثمن روبين ميتشيل في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء المجهودات المبذولة من قبل اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية من اجل تأمين افضل ظروف تنظيم هذه التظاهرة الرياضية الهامة بالنسبة للقارة الافريقية. وقال في هذا السياق « لم تسمح لي الفرصة لمتابعة الكثير من المباريات خلال هذه الدورة لكن الجميع يبدو هنا سعداء … وهو ما يقيم الدليل على نجاح تونس في جمع شمل الفاعلين من الرياضيين الافارقة في اجواء احتفالية ».
وفي نفس الاطار، اعرب عضو اللجنة الدولية الاولمبية عن انبهاره بعدد الوفود الرياضية المشاركة في هذه النسخة الثانية من دورة الالعاب الافريقية الشاطئية مبينا في هذا الصدد « ان مشاركة حوالي 1500 رياضي في تظاهرة حديثة يثبت ان الرياضات الشاطئية في طريقها مستقبلا نحو كسب المزيد من الاشعاع والشعبية على الصعيد الدولي ».
واعتبر روبين ميتشيل ان تونس تحملت مسؤولية جسيمة باستضافتها النسخة الثانية لدورة الالعاب الافريقية الشاطئية وقدمت للمسؤولين والقائمين على الحركة الاولمبية في مختلف الدول الافريقية فرصة لاستخلاص الدرس من هذه التجربة والوقوف على الجوانب التنظيمية المرافقة لمثل هكذا مواعيد رياضية.
وتولى روبين ميتشيل بالمناسبة زيارة المنشات والمواقع الرياضية التي تم تركيزها على شاطئ المنتجع السياحي ياسمين الحمامات لاحتضان المنافسات. كما كانت له محادثات مع عدد من الرياضيين الافارقة المشاركين واعضاء من اللجنة المنظمة وفريق العمل المكلف بالاعتمادات خلال دورة الالعاب الافريقية الشاطئية التي تتواصل الى غاية 30 جوان الجاري.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري