البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ftf_tunisie

الجامعة التونسية لكرة القدم تتعهد بملفين جديدين للنادي الإفريقي

افادت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الخميس  » ان جلسة للجنة تاديب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ستعقد بتاريخ 4 نوفمبر 2019 وعليه فقد نسق رئيس الجامعة وديع الجريء مع بقية أعضاء اللجنة المعنية بنزاعات النادي الإفريقي .. في إطار مواصلة أعمالها وسعيا من الهيكل المشرف على كرة القدم التونسية ومن اللجنة لتجنيب النادي قرارات رياضية ومالية .. وبادرت جامعة كرة القدم بمراسلة تعهد للاتحاد الدولي لكرة القدم ولكل من Apejes FA Morfou ( مبلغ 64000 $) ولنادي شباب أطلس خنيفرة (مبلغ 60000 £) تتكفل من خلاله الجامعة بخلاص المبالغ المذكورة أعلاه .
واوضحت الجامعة في بلاغ على صفحتها الرسمية على فايسبوك  » بلغت جملة تعهدات الجامعة باعتبار هاذين الملفين مبلغا يناهز 870 ألف دينار في حين أن مداخيل حساب FTF – litiges CA بلغت إلى حد اليوم 578 ألف دينار  » .
ويعيش النادي الافريقي على وقع صعوبات ومشاكل مالية كبرى بسبب الديون المتراكمة والتي بلغت حوالي 20 مليون دينار متعلقة اساسا بنزاعات مع لاعبين ومدربين وخطايا مالية .
وجدير بالملاحظة ان مكتب جامعة كرة القدم برئاسة وديع الجريء عقد يوم 1 اكتوبر اجتماعا بخصوص وضعية النادي الافريقي في غياب اغلب الرؤساء السابقين للفريق باستثناء مروان حمودية وتقرر على اثره بالخصوص تحديد الديون الكاملة للفريق (في حدود 20 مليون دينار) وانشاء حساب بنكي خاص باسم الجامعة خاصا بخطايا الافريقي وتكوين لجنة لمتابعة كل الملفات العالقة والنزاعات الخاصة بالفريق .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري