البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

technologie

الحمامات تحتضن المؤتمر الأكاديمي التونسي للتكنولوجيا والعلوم الرقمية والاتصالات

تنظم المدرسة العليا الخاصة لتكوين المهندسين ( TEK-UP )، الدورة الثانية من المؤتمر الأكاديمي التونسي للتكنولوجيا والعلوم الرقمية والاتصالات وذلك من 22 الى 26 أفريل الجاري بمدينة الحمامات .

وأفاد مؤسس ورئيس المدرسة العليا الخاصة لتكوين المهندسين، خالد الجربي ، في تصريح ل »وات » ، اليوم الجمعة ، أن هذه  » الدورة تهدف الى تمكين الطلبة من الانفتاح على المجال الصناعي وكسب مهارات وكفاءات في مجال الرقمنة فضلا عن توفير الفرصة للانفتاح على الجامعات الأوروبية بما يساهم في تحسين مهاراتهم ومساهماتهم في تطوير البحث العلمي .

وأضاف المتحدث ، أن هذا المؤتمر، الذي سيشارك فيه طلبة (TEK-UP) وعدد من الجامعيين والمختصين في مجال الذكاء الاصطناعي من فرنسا وألمانيا وشركاء في النسيج الاقتصادي الوطني في مجال الرقمنة ، « سيمكن الطلبة من التعرف على أصحاب المؤسسات الصناعية في تونس والعالم بما يسهل عليهم الانتقال من الحياة الجامعية الى الحياة المهنية » .

وأفاد خالد الجربي، في سياق متصل، أن  » البرنامج سيتضمن أيضا محاضرات وورشات عمل متعددة الاختصاصات تغطي مختلف جوانب التكنولوجيا والاتصالات وريادة الأعمال في مجال الأنظمة المعلوماتية والسوحبة  »

يذكر أن المدرسة العليا لتكوين المهندسين TEK-UP)) تضم 1650 طالب يتخرج منهم سنويا 500 مهندس في اختصاص الهندسة الرقمية .

 

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري