البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tunisair040513

الخطوط التونسية تطلق عرضا خاصا بالجالية التونسية بالخارج

تطلق الخطوط التونسية، بداية من يوم غد الخميس والى غاية 31 مارس 2017، عرضا خاصا لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج يشمل الرحلات من والى فرنسا والمانيا وبلجيكيا وايطاليا والنمسا وهولندا وسويسرا وإسبانيا والبرتغال والمغرب والعربية السعودية.
ويقترح العرض تخفيضات تصل الى 30 بالمائة على الاسعار الدنيا للتعريفة الخاصة بالتونسيين بالخارج دون احتساب الضرائب، وفق بلاغ صادر الاربعاء عن الناقلة الوطنية.
ويتوفر هذا العرض عبر نقاط البيع الخاصَة بالخطوط التونسية ومختلف وكالات الأسفار المصادق عليها، وفق شروط محددة على ان تمتد فترة السفر من 01 جوان 2017 إلى 31 أوت 2017 ( تاريخ آخر سفرة) على ان تكون فترة المكوث الدنيا بالوجهة المقصودة 3 أيام.
وتفرض الشركة على المستفيدين من العرض فترة مكوث قصوى ب3 اشهر بالوجهة المقصودة مع وزن امتعة يساوي 32 كلغ وتتيح للمسافر حرية الاختيار بين حمل حقيبة او اثنين عوضا عن حقيبة واحدة.
كما يحظى الأطفال والشباب بتخفيضات خاصة على التعريفة ّ دون إحتساب الضرائب بنسبة 33 بالمائة بالنسبة للأطفال المتراوحة أعمراهم بين 02 وأقل من 18 سنة و25 بالمائة بالنسبة للشباب المتراوحة أعمارهم بين 18 و أقلّ من 26 سنة.
واضاف البلاغ انه فضلا عن هذا العرض الخاص بالجالية التونسية بالخارج، تستعدّ الناقلة الوطنية للموسم الصيفي القادم ببرمجة 50 ألف مقعد أي بزيادة 20 ألف مقعد مقارنة بالموسم الماضي موزّعين على كامل شبكتها.
كما سخّرت الشركة كل امكانياتها البشرية واللوجستية لتوفير أفضل الظروف الممكنة لتنقل التونسيين المقيمين بالخارج.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري