البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css

الرابطة المحترفة الاولى : النادي الصفاقسي يتقدم الى المركز الرابع

حسم النادي الصفاقسي لقاء الكلاسيكو الذي جمعه بمضيفه النادي الافريقي بنتيجة 3-1 اليوم الاحد على ملعب حمادي العقربي برادس في ختام الجولة السادسة من منافسات مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وفي ثاني تنقل له على التوالي الى العاصمة بعد تعادله الاربعاء الماضي امام الترجي الرياضي 1-1، احكم ابناء المدرب محمد الكوكي التعامل مع مجريات المباراة ونجحوا بفضل واقعية ادائهم في الظفر بثلاث نقاط هامة في سعيهم من اجل انعاش حظوظهم في سباق المراهنة على المركز الثاني على الاقل المؤهل الى رابطة الابطال الافريقية خلال الموسم المقبل.

وبهدف في الشوط الاول عن طريق بركات الحميدي في الدقيقة 36 وثنائية في الشوط الثاني بواسطة يوسف بشة وعلاء غرام في الدقيقتين 48 و90 من ركلة جزاء، تمكن فريق عاصمة الجنوب من تحقيق انتصاره الاول في مرحلة التتويج ليرتقي الى المركز الرابع برصيد 8 نقاط بالتساوي مع النجم الساحلي.

وفي المقابل، واصل النادي الافريقي، الذي كان ذلل الفارق في الدقيقة 75 عبر حمدي العبيدي من ركلة جزاء، نزيف النقاط وعجز للجولة الرابعة على التوالي عن تحقيق الفوز ليتراجع الى المركز السادس والاخير برصيد 7 نقاط ويصبح مدربه منذر الكبير اكثر من اي وقت مضى على صفيح ساخن.

وكان الملعب التونسي تغلب في وقت سابق على ضيفه الترجي الرياضي المتصدر بهدفين دون رد. وجاء فوز فريق باردو بهدفين متاخرين حملا توقيع يوسف اومارو في الدقيقة 80 ومروان الصحراوي في الدقيقة 84.

ورفع الملعب التونسي بفضل هذا الفوز الاول له في مرحلة التتويج رصيده الى 9 نقاط والتحق بالاتحاد المنستيري في المركز الثاني بينما مني الترجي الرياضي بخسارته الاولى في بطولة هذا الموسم وعجز للجولة الثالثة على التوالي عن تحقيق الفوز ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في الصدارة.

وكانت الجولة افتتحت امس السبت بلقاء دربي الساحل الذي انتهى بالتعادل السلبي بين النجم الساحلي وضيفه الاتحاد المنستيري على الملعب الاولمبي بسوسة.

 

الاحد 5 ماي 2024

ملعب حمادي العقربي براس

النادي الافريقي  1 حمدي العبيدي (75 من ركلة جزاء)

النادي الصفاقسي     3 بركات الحميدي (36) يوسف بشة (48) علاء غرام (90 من ركلة جزاء)

 

ملعب الهادي النيفر بباردو

الملعب التونسي 2 يوسوف اومارو (80) مروان الصحراوي (84)

الترجي الرياضي صفر

 

السبت 4 ماي 2024

الملعب الاولمبي بسوسة

النجم الساحلي صفر

الاتحاد المنستيري صفر

 

الترتيب ن ل ف ت ه له عليه

1- الترجي الرياضي التونسي 14 6 3 2 1 6 4

2- الملعب التونسي 9 6 1 4 1 3 3

– الاتحاد الرياضي المنستيري 9 6 1 4 1 2 2

4- النادي الرياضي الصفاقسي 8 6 1 4 1 4 3

– النجم الرياضي الساحلي 8 6 0 5 1 1 2

6- النادي الافريقي 7 6 1 3 2 2 4

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري