البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation_news

العاصمة: إيقاف عدد من المشاركين في أعمال شغب خلال الليلة الفارطة

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها الاحد 27 ماي 2018، بانه في إطار المحافظة على الأمن العام، تمكنت يوم 26 ماي 2018 على الساعة 23.00 الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية، إثر تعمد مجموعة من المنحرفين رشق المارة بالحجارة بباب قاسم بالعاصمة، من القبض على 10 منهم وحجزت لديهم كمية من المواد والاقراص المخدرة. باستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بــ04 منهم من أجل « الاعتداء المدبر على الجولان ليلا والعصيان المتكرر » وإبقاء البقية بحالة سراح.

وأضافت أنه  سُجل كذلك خلال نفس الليلة على الساعة 22.30 بقنطرة باب العسل تراشق مجموعتين من الأطفال بالحجارة نتج عنه تهشم مربعات بلورية لــ 04 سيارات وقد تمكنت الوحدات الامنية من القبض على 06 منهم أعمارهم تتراوح بين 14 و18 سنة. باستشارة النيابة العمومية أذنت بالتحري معهم وإبقائهم بحالة سراح.

كما تعمد على الساعة 22.40 حوالي 30 شخصا من أتباع إحدى المجموعات التابعة لإحدى الفرق الكبرى بالعاصمة بباب الفلة الكتابة على جدران إحدى الفضاءات التجارية حيث تم تقديم 09 منهم أعمارهم تتراوح بين 13 و18 سنة. بعد مراجعة النيابة العمومية أذنت بالتحري معهم وإبقائهم بحالة سراح.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري