البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

avoca

الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس يعبر عن مساندته المطلقة للصحافيين

عبّر مجلس الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس، في بيان أصدره مساء اليوم الخميس ونشره على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، عن « مساندته المطلقة للصحافيين والإعلاميين » على إثر « التصريحات غير المسؤولة وحملات التشويه والتهديد الصادرة عن بعض الأمنيين وما تمثله من مساس بحرية التعبير والإعلام كأحد أهم المبادئ الدستورية »، وفق نص البيان.
وعبر الفرع عن رفضه لما ورد في التصريحات الصادرة عن بعض ممثلي النقابات الأمنية على مواقع التواصل الاجتماعية « لما تمثله من تهديد لمبدأ الحرية ولمبدأ السلامة الجسدية »، داعيا « الشرفاء منهم إلى استهجانها واستنكارها ».
وحذر الفرع، في بيانه، مما أسماه « الانتكاسة التي تطال أحد أهم مكاسب الثورة والدستور الجديد في حرية التعبير والإعلام »، معبرا عن « استعداده للدفاع عن الإعلاميين والصحافيين المستهدفين من هاته المواقف المستهجنة وتتبع المخالفين والدفاع عن حرية التعبير والإعلام » بحسب نص البيان.
يشار إلى أن الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بصفاقس نشر يوم الاثنين سلسلة من التدوينات على صفحته الخاصة بشبكة التواصل الإجتماعي « الفايسبوك » تضمنت ألفاظا نابية ضد الصحفيين.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري