البث الحي

الاخبار : ثقافة

taoufik-naceur

الفنان توفيق الناصر يرقد بالمستشفى العسكري بعد تعكر حالته الصحية

قال الصحفي بالإذاعة التونسية عبد الستار النقاط خلال تدخله هاتفيا في برنامج « خليك على الخط » امس الإثنين أن الفنان التونسي توفيق الناصر  يرقد حاليا في المستشفى العسكري بعد تعكر حالته الصحية، مشيرا إلى ان حالته مستقرة وهو بصدد القيام بفحوصات طبية.

واشار النقاطي الى تلقي الناصر لاتصال من النقابة، راجيا منها التكفل بمصاريف العلاج المكلفة.

وعمل الفنان توفيق الناصر منتجا إذاعيا لبرنامج « طوّل يا ليل » على موجات الإذاعة الوطنية وهو مطرب وملحن وعازف على آلة العود حيث  بلغ رصيده الغنائي اكثر من 150 اغنية أداءً ولحنا اذ تتوزع بين الابتهالات الدينية والاناشيد والاغاني الوطنية وغيرها. لتكون اخر اغانيه « المزيانة » سنة 2017.

ومن روائع من غنى توفيق ناصر نذكر منها اغنية « يجيك نهار وتتفكرني »، « ياللي انت غالي عليا »، « اسمو ايه »، و »ما تغالطنيش »…

هذا وقد غنى الناصر ولحن لنزار القباني ولأحمد شوقي ولأحمد اللغماني ولأحمد خير الدين. ويحسب له أيضا أنه الفنان العربي الوحيد الذي لحن وأدى احدى القصائد الاربع التي نظمها عميد الادب العربي طه حسين بعنوان « لا أبالي ».

وفي استرجاع للذكريات التي جمعته بالناصر في ختام المكالمة الهاتفية، قال عبد الستار النقاطي انه توفيق هو شخص يوحي بالجدية المفرطة لكن هذه الصفة تزول عند الاقتراب منه فهو شخص مرح جدا وفنان متألق، متمنيا له الشفاء العاجل.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري