البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

semoule-640x405

القصرين: حجز 321 كيسا من مادة الفارينة المدعمة

أسفرت حملات المراقبة الاقتصادية الجهوية التي نفذتها فرق مشتركة بالقصرين خلال الفترة الممتدة من 25 الى 28 أكتوبر الجاري بمدن القصرين وسبيطلة وفريانة وسبيبة، عن رفع 109 مخالفات اقتصادية في مجالات مختلفة منها ما هو متعلق بالترفيع في الأسعار وبعدم اشهاره وأخرى بالفوترة، بالاضافة الى حجز 321 كيسا من مادة الفارينة المدعمة لاستعمالها في غير الأغراض المخصصة لها، و200 كيس سداري مخزنة بصورة غير قانونية، وفق ما ذكره كاهية مدير بالإدارة الجهوية للتجارة بالقصرين سامية البريكي.
وأوضحت البريكي أن هذه المخالفات والمحجوزات « تمت اثر القيام ب585 زيارة تفقد ومراقبة شملت مختلف القطاعات الحساسة على غرار المواد الغذائية والخضر والغلال والدواجن ومواد علفية ومخابز ومطاعم ومحلات مرطبات بالمعتمديات المذكورة « .
وأضافت أن هذه الحملات التي استهدفت المعتمديات الكبرى بالجهة « تأتي في اطار مزيد التحكم في الأسعار والتصدي للمخالفين ولمختلف أشكال الغش والاحتكار وحماية المستهلك « .
وأشارت الى أن هذه الحملات « أمنتها فرق مراقبة تابعة للإدارات الجهوية للتجارة والصحة والفلاحة والحرس والشرطة بالقصرين وتمت بالتوازي مع حملات المراقبة الاقتصادية العادية التي تتم يوميا بمختلف معتمديات الولاية ».

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري