البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

news_sanhaji

القضاء على عنصرين من مجموعة ارهابية متحصنة بمنزل بالمنيهلة والقبض على 4 مسلحين في حي خالد بن الوليد

تمكنت الوحدات الامنية التابعة للحرس الوطني بولاية أريانة من القضاء على عنصرين من المجموعة الارهابية التي كانت متحصنة بأحد المنازل بمنطقة الصنهاجي من معتمدية المنيهلة وإيقاف عنصر ثالث بعد مواجهات انطلقت منذ صباح اليوم الاربعاء على اثر ورود معلومات حول  وجود تحركات لعناصر ارهابية بالجهة حسب ما أفادت به مصادر أمنية مسؤولة .
وذكرت نفس المصادر أن الوحدات الامنية قامت بمداهمة منزل مستغل على وجه الكراء بالصنهاجي وحجز مجموعة من الاسلحة والذخيرة فيما جرت مواجهات بين عناصر ارهابية لم تحدد عددها بعد قامت بإطلاق النار على أعوان الحرس الوطني دون تسجيل اصابات في صفوف الاعوان مضيفة أن العملية أسفرت عن القضاء على عنصرين في حين تم رصد فرار عنصرين ويجري حاليا تمشيط منطقة الصنهاجي والمناطق السكنية المحيطة بها بحثا عن الفارين.
ولا تزال العملية الامنية متواصلة وسط تعزيزات مكثفة لوحدات من فرقة مقاومة الارهاب.

وفي سياق متصل أفاد مصدر أمني مسؤول أنه تم القبض على أربعة مسلحين بمسدسات في علاقة بالعملية الامنية بمنطقة المنيهلة. 
ورجح أن المسلحين الاربعة من المتورطين في الهجوم الارهابي في بن قردان يوم 7 مارس الماضي قد تحصنوا بمنزل في طور البناء بحي خالد بن الوليد من ولاية أريانة مؤكدا أنه لم يقع تبادل اطلاق النار حيث تمكنت الفرق الامنية بعد استعمال قنابل الغاز المسيل للدموع من مداهمة المنزل والقبض على المسلحين دون مقاومة منهم.
وأكد شهود عيان أن العملية انتهت مع الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم حيث تمكنت فرقة مقاومة الارهاب من اقتياد المسلحين المقبوض عليهم للتحقيق معهم.
من جهته ذكر مصدر أمني أنه تم استدعاء صاحب المنزل للتحقيق معه بخصوص وجود هذه العناصر المسلحة بالمنزل.
ويذكر أن وزارة الداخلية قد أعلنت في بلاغ لها في وقت سابق صباح اليوم الاربعاء أن عملية أمنية جارية في جهة المنيهلة من ولاية أريانة مضيفة أنها ستمد وسائل الاعلام والرأي
العام بأكثر معطيات حول هذه العملية اثر انتهائها .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري