البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

karama

الكرامة القابضة تعتزم التفويت بالبيع في مساهماتهم من رأس مال شركة اتحاد الإسناد والإرشاد في التأمين وإعادة التأمين

تعتزم الكرامة القابضة التفويت بالبيع لحساب الدولة التونسية ( 50 بالمائة ) ولحساب أشخاص طبيعيين (16 بالمائة)، عن طريق طلب عروض، في مساهماتهم البالغة 66 بالمائة من رأس مال شركة إتحاد الإسناد والإرشاد في التأمين وإعادة التأمين « أوبكار » ، الناشطة في مجال الوساطة في التأمين وإعادة التأمين لمستثمر قادر على المساهمة في تطوير نشاطها « العملية ».

 

ويهدف الإعلان وفق بلاغ صادر عن الكرامة القابضة، عن طلب التعبير عن اهتمام إعلام المستثمرين والمهتمين بإنطلاق العملية وعرض مراحل العملية وإرشاد المستثمرين المهتمين حول كيفية المشاركة وسحب ملف الانتقاء الأّو لي.

 

وأشار البلاغ إلى إختيار البنك الإفريقي للاستثمار والشراكة كمستشار حصري من قبل الكرامة القابضة لإنجاز جميع مراحل عملية التفويت.

 

وتأ ّسست شركة إتحاد الإسناد والإرشاد في التأمين وإعادة التأمين « أوبكار »، في جويلية 1994 في شكل شركة ذات مسؤولية محدودة ويبلغ رأس مالها الحالي 250.000 دينار بقيمة 10 دنانير للحّصة الواحدة.

 

ومن خلال خبرتها الكبيرة في الاستشارات والوساطة في التأمين وإعادة التأمين، قامت إدارة الشركة بتنويع محفظتها مما مكنها من توفير نمو مستمر لنشاطها.

 

وبامكان كل مستثمر، تونسي أو أجنبي، شخص طبيعي أو معنوي ،وفق البلاغ ،المشاركة في هذه العملية بصفة منفردة أو في إطار مجمع متكّون من أشخاص طبيعيين أو اشخاص معنويين.

 

كما لا يمكن لشركات التأمين والأشخاص الطبيعيين أو المعنويين التي لها روابط رأسمالية أو مصالح مباشرة مع شركة تأمين المشاركة في العملية.

 

وتتضمن عملية التفويت مرحلة انتقاء أّولي للمشاركين ومرحلة العروض الماليّة التي ستكون متاحة للمستثمرين المقبولين خلال مرحلة الانتقاء الأّولي فقط.

 

ودعت الكرامة القابضة، المستثمرين الراغبين في التعبير عن اهتمامهم سحب ملف الانتقاء الأولي والذي يوضح مختلف إجراءات وشروط المشاركة بداية من يوم الجمعة 03 ماي 2024 على الساعة العاشرة صباحا بمقّر الكرامة القابضة بعد إمضاء التزام المحافظة على سريّة المعطيات من قبل الممثل القانوني و إلى غاية يوم الإثنين 24 جوان 2024 على الساعة الخامسة مساء .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري