البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

shemsfm1

الكرامة القابضة تعتزم التفويت في نسبة 69,98% من رأس مال « شمس أف أم »

تعتزم مجموعة الكرامة القابضة التفويت في جميع الإستثمارات العمومية المباشرة وغير المباشرة في رأس المال الإذاعة التونسية « شمس أف أم »، والتي تعادل نسبة 98ر69 بالمائة، عن طريق إطلاق طلب عروض في الغرض.
وأشارت الكرامة القابضة، في بلاغ نشر على الموقع الإلكتروني لوزارة المالية، أنه « من الضروري أن يكون المشارك في طلب العروض شخصا طبيعيا أو مؤسسة تعمل بصفة منفردة أو ضمن مجموعة يديرها شخص إلى جانب مستثمرين آخرين ».
كما يتعين على كل مشارك تلبية « المعايير المطلوبة على غرار الجنسية المدرجة بكراس الشروط الذي يحدد كيفية الحصول على رخصة لإطلاق وتشغيل محطة إذاعية خاصة في تونس » (قرار الهايكا رقم 01 لسنة 2014 المؤرخ في 5 مارس 2014).
ودعت كرامة القابضة المشاركين إلى تقديم ملفات ما قبل التأهل للمشاركة في طلب العروض والذي يضبط مراحل ومعايير هذه المرحلة. ولتقديم ملف المشاركة لابد من سحب عقد ممضى من قبل ممثل قانوني بعد دفع مبلغ قدره ألف دينار غير قابل للإسترجاع.
وشددت المجموعة على ضرورة إيداع طلبات إبداء الإهتمام بالتفويت في نسبة 69,98 بالمائة من رأس مال « شمس أف أم » في أجل أقصاه الجمعة 23 فيفري 2018 على الساعة الخامسة بعد الزوال.
وتتضمن عملية الإكتتاب مرحلة التأهيل المسبق للمترشحين تليها مرحلة العروض المالية المفتوحة لجميع المستثمرين المؤهلين.
وللإشارة فإن شركة « تونيزيا برودكاستينغ »، التي تأسست في أفريل 2010، هي مؤسسة خفية الإسم تهدف إلى إدارة محطة إذاعية خاصة تحت الإسم التجاري « شمس أف أم »، أطلقت رسميا في سبتمبر 2010.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري