البث الحي

الاخبار : ثقافة

القصرين : اصابة عسكري بجبل سمامة في مواجهات مع مجموعة مسلحة

الليلة افتتاح الدورة 7 لمهرجان ليل المدينة بالقصرين

تستهل مجموعة عماد التونسي للموسيقى الصوفية، ليلة اليوم الجمعة، سلسلة عروض الدورة السابعة ل »مهرجان ليل المدينة بالقصرين »، الذي تتواصل فعالياته إلى موفى شهر جوان الحالي.
وأعد المشرفون على التظاهرة برمجة متنوعة، جمعت بين المسرح والموسيقى بمختلف أنماطها، إلى جانب عروض الأطفال.
ويسهر رواد مهرجان ليل المدينة بالقصرين يوم 12 جوان مع الفنان عبد الدايم الفالحي، ويصاحبه في هذه السهرة الفكاهي باستور، ويليها عرض مسرحية « تاجر البندقية » يوم 14 جوان، ثم عرض موسيقي لـ « الأطفال المتميزين » يحمل عنوان « مختلفون » وذلك يوم 16 جوان.
ولموسيقى الشباب نصيب من هذه البرمجة، إذ سيكون عشاق الموسيقى الشبابية على موعد يوم 18 جوان مع عرض بعنوان « أولاد بلاد 7″ وهو عرض متنوع يراوح بين السلام والرقص
والراب. ويقدم الفنان محرز العبيدي ومجموعته في اليوم الموالي عرضا بعنوان « عودي »، وتتخلله قراءات شعرية يؤمنها الشاعر ياسين حمزاوي.
ويحيي الفنان الشاب صبري مصباح، الحائز على جائزة التانيت البرونزي في الدورة الثالثة لأيام قرطاج الموسيقية، سهرة 21 جوان، في حين ستؤثث الفرقة الجهوية للفنون الشعبية بالقصرين سهرة 24 جوان بعرض يحمل عنوان « بدويات ».
ويسهر رواد المهرجان يوم 28 جوان مع عرض ساكسوفانز بقيادة الفنان فاخر حكيمة، ليسدل الستار على هذه التظاهرة الرمضانية يوم 30 جوان بعرض موسيقي للمعهد الجهوي للموسيقى بالقصرين.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

podcast-widget-youtube1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري