البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مثول شباب الرقاب امام المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد

المحكمة الابتدائية بتونس تحتفظ ب74 شخصا لم يلتزموا بحظر التجوّل وإيداع 16 منهم السجن

أفاد محسن الدالي رئيس مكتب الإعلام والاتصال ونائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس بأن النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ ب 74 شخصا لم يلتزموا بقرارات حظر التجوّل والحجر الصحي الشامل منذ يوم 23 مارس الجاري كما تم إصدار بطاقات إيداع بالسجن في حق 16 منهم والإبقاء على الآخرين بحالة سراح. وبين في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم السبت أن النيابة العمومية ترافق ايضا عمليات تنفيذ قرارات الحجر الصحي الإجباري على العائدين من الخارج مضيفا أن هذا العمل سيتواصل في الأيام القادمة وفق برمجة ديوان الطيران المدني.
وبخصوص التعاطي مع التهديدات الإرهابية أوضح الدالي أن الوحدات الأمنية سواء على مستوى الاستعلامات أو البحث تتابع هذه المسالة بكل جديّة خاصة خلال هذه الفترة و أنها تمكنت مؤخرا من تفكيك خليتين اثنتين بولايتي المهدية و سليانة.
واضاف في هذا الصدد أنه تم الإحتفاظ ب3 عناصر تابعين للخلية الأولى و عنصر وحيد تابع للخلية الثانية وتم إيداعم السجن من قبل القطب القضائي لمكافحة الارهاب.
كما لفت الى ان النيابة العمومية لم تغفل عن متابعة مسائل أخرى تزامنت مع فترة قرارات الحجر الصحي و حظر التجوّل على غرار جرائم الحق العام من جهة ومكافحة الفساد من جهة ثانية مبيّنا أنها تعهّدت بداية هذا الأسبوع بشكايات تعلقت بشبهات فساد بمؤسسات عمومية وأذنت للوحدات الأمنية المختصة بمتابعتها.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري