البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ftf2014

المكتب الجامعي يتدارس عديد النقاط في عقد اجتماعه الدّوري

عقد المكتب الجامعي ظهر اليوم الثلاثاء 19 ماي 2015 اجتماعه الدّوري بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم وقد تدارس عديد النّقاط.
نشـــاط المنتخبات الـــوطنيّة
في خصوص مباراة منتخبنا الوطنيّ الأولمبي ضد نظيره الســوداني المبرمجة ليوم السبت 23 مـــاي 2015 انطلاقا من السّــاعة السادسة مساء بالملعب الأولمبي برادس تقرر طبع 5000 تذكرة لوضعها على ذمّة الأحبّـــاء بتسعيرتين مختلفة 5 دينارات و 3 دينارات .
أمّـــا فيما يتعلّق بمنتخبات الشبان فقد صادق المكتب على المشاركة في الدورة التّي ينظمها اتحـــاد شمال إفريقيا لكرة القدم للفئة العمريّة أقـــلّ من 16 سنة و التي ستحتضنها مدينة الرّبـــاط المغربيّة في الفترة من 7 إلى 11 جــــوان 2015 بمشاركة تـــونس، مـــوريطانيا و المغرب.
كما صادق المكتب على برنـــامج الدورة الدّوليّة للأواسط و التي ستدور بملعبي المنزه و الشـــاذلي زويتن من 9 إلى 14 جـــوان بمشاركة تــونس، مـــالي و ليبيا أو بـــوركينا فـــاسو.
النشاط الإداري
قـــرّر المكتب الجامعي القيام بالإجراءات الإدارية و القانونية اللاّزمـــة لإجـــراء بتة علنية للتفويت في 3 سيارات إدارية التي أصبحت بمرور الزّمـــن عـــاجزة عن تغطية الحـــاجيات اليومية لعمل الإدارة و استبدالها بسايارات أخــرى عن طريق اتفاقيّة استشهار أو بالاقتناء.
كمـــا قـــرر المكتب الجــــامعي تعيين الآنسة إينــــاس اليعقوبي كاتبة عامة مساعــدة و ذلك لتغطية الشغـــور الحـــاصل في هذه الخطة .
المسابقــات
اتفق الحـــاضرون على تـــوفير أوفر ظروف النجـــاح لنهائي كأس تونس لكـــرة القدم النسائيّة المبرمج ليوم الأحـــد 24 مـــاي 2015 بملعب الشاذلي زويتن من جهة و نهائي كأس تـــونس لكرة القدم داخـــل القاعات يـــوم 30 مـــاي 2015 بقصر الرياضة بالمنزه من جهة ثانية .
متفرّقــــــات
و في ختام الجلسة تطرق الحـــاضرون إلى التصريحات التي ادلى بها كل من زياد التلمساني ووليد العـــارم خلال ندوة صحفية عقداها مؤخّــرا حيث و بعد التأكد من عدم وجـــود هذين الاسمين في مطلب الانخراط الرسمي أو في قائمة الهيئة المديرة الموسّعة لفريق الترجي الرياضي التّونسي لهذا الموسم الرياضي المـــودعة لدى المصالح الإدارية بالجامعة ، قــرّر المكتب الجـــامعي مراسلة رئيس الهيئة المديـــرة للترجي الرياضي التّونسي للتأكد من صفتيهما من عدمها حتّى يتمّ التعامل معهما إمّا في إطار القانون الرياضي و إما اتخـــاذ ما يلزم من اجراءات قانونية خـــارج هذا الإطـــار حسب ما يدرسه و يقرره المكتب الجامعي لاحقا .
كما نفى رئيس الجـــامعة نفيا قطعيا أيّ اتصال بينه و بين رئيس جمعية الترجي الرياضي التونسي قبل مباراة الدّربي في خصوص تعيين الحكم ياسين حـــروش أو غيره .

المصدر:الإذاعة الوطنية

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري