البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot_news2017

الملعب التونسي يحافظ على الصدارة والاتحاد المنستيري واولمبيك مدنين يشددان الملاحقة

حافظ الملعب التونسي على موقعه في صدارة الترتيب بفوزه الصعب على ضيفه الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة بهدف دون رد يوم الخميس في حمام الانف في اطار الجولة الثانية لمباريات مرحلة اللعب من اجل الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.
وانتظر الملعب التونسي الى غاية الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لخطف النقاط الثلاث من ركلة جزاء نجح في تنفيذها سليم الجديد ليرفع فريق باردو بفضل هذا الانتصار الثاني على التوالي رصيده الى 6 نقاط في المركز الاول محققا بذلك انطلاقة واعدة على درب كسب رهان العودة الى الرابطة المحترفة الاولى في حين تجمد رصيد الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة اثر هذه الخسارة الاولى في مرحلة الصعود عند نقطة واحدة في المركز الرابع.
كما انتزع الاتحاد المنستيري في سوسة انتصارا ثمينا من ضيفه سبورتينغ بن عروس في وقت قاتل كانت خلاله المقابلة تتجه نحو التعادل. وتقدم الاتحاد المنستيري منذ الدقيقة السادسة عن طريق زياد مشموم لكن احمد الشعانبي ادرك التعادل لسبورتينغ بن عروس من ضربة جزاء في الدقيقة 27 غير ان الكلمة الاخيرة عادت لفريق مدينة الرباط بفضل المدافع المخضرم وليد الهيشري في الدقيقة 90 زائد1.
وصعد الاتحاد المنستيري بفضل هذا الفوز الاول له في مرحلة الصعود الى المركز الثاني بمجموع 4 نقاط معمقا جراح منافسه الذي انقاد لهزيمته الثانية على التوالي ليبقى يتخبط في المركز الاخير دون نقاط.
ومن جهته حسم اولمبيك مدنين دربي الجنوب الذي جمعه بضيفه جمعية جربة على ملعب بنقردان بهدف نظيف حمل توقيع امين وايلي في الدقيقة 12. وارتقى اولمبيك مدنين الذي حقق فوزه الاول في مرحلة الصعود الى المركز الثاني شراكة مع الاتحاد المنستيري ب4 نقاط على مسافة 3 نقاط من جمعية جربة التي تكبدت خسارتها الاولى.
يذكر ان صاحبي المركزين الاول والثاني يصعدان الى الرابطة المحترفة الاولى بينما يخوض المتحصل على المركز الثالث مباراة فاصلة مع صاحب المركز السادس من مرحلة تفادي النزول بالرابطة المحترفة الاولى.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري